شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مصر وبوركينا فاسو وإثيوبيا في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم، 07 16 م الخميس 13 يوليو 2023 منتخب مصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. مصر وبوركينا فاسو وإثيوبيا في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مصر وبوركينا فاسو وإثيوبيا في المجموعة الأولى...

07:16 م | الخميس 13 يوليو 2023

منتخب مصر

أوقعت قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، والمكسيك، وكندا، المنتخب الوطني رفقة كل، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي.

ويقع المنتخب المصري في التصنيف الأول بالتصفيات بجانب المغرب، السنغال، تونس، الجزائر، نيجيريا، الكاميرون، مالي، وكوت ديفوار، وذلك وفقا لآخر تصنيف شهري أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمنتخبات كرة القدم على مستوى العالم. 

وأجريت القرعة، اليوم الخميس، على هامش مراسم الجمعية العمومية رقم 45 للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المقامة في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

جمال علام يمثل مصر في كونجرس «كاف»

ومثل الاتحاد المصري لكرة القدم في كونجرس «كاف» كل من جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد حلمي مشهور، عضو مجلس الإدارة، كما مثل منتخب مصر في حفل سحب قرعة تصفيات كأس العالم محمد غرابة مدير منتخب مصر.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات التسعة بشكل مباشر إلى مونديال 2026، فيما يخوض أفضل منتخب من أصحاب المركز الثاني ملحق مع منتخب من خارج إفريقيا للمنافسة على مقعد إضافي في المونديال، وذلك وفقا للنظام الجديد لتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم استقر على هوية المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني الأول في مباراة الدولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، في وقت سابق إيقاف سكالوني لمباراة واحدة ضمن مباريات "التانغو" في بطولة كوبا أمريكا 2024 بسبب تأخره في الدخول إلى الملعب بالشوط الثاني، أمام كل من كندا وتشيلي في الجولتين الأولى والثانية.

وعوقب المدرب الأرجنتيني سكالوني بغرامة مالية وإيقاف مباراة، لذا لن يكون حاضرا في مواجهة بيرو.

وينتظر أن يقود المدرب المساعد بابلو أيمار، المنتخب الأرجنتيني في مواجهة بيرو في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، بدلا من المدرب ليونيل سكالوني الموقوف.

وكان منتخب الأرجنتين قد ضمن تأهله سلفا بعدما حقق فوزين في أول مباراتين على حساب كندا بهدفين دون رد وتشيلي بهدف نظيف.


مقالات مشابهة

  • الإطاحة بالدنمارك تنعش خزينة الاتحاد الألماني
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • «اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي!
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يؤكد الموافقة الدولية لإجراء مرحلة سداسي التتويج في إيطاليا
  • الفيفا: منتخب عُمان يتطلع للظهور الأول في نهائيات كأس العالم
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • الاتحاد الأميركي «منزعج» من العنصرية