وجه الإعلامي تامر أمين، رسالة نارية للإعلامي السعودي وليد الفراج، وذلك في معرض تعقيبه على انتصار النادي الأهلي على اتحاد جدة السعودي، أمس الجمعة.

بالقلب مش بالدولارات

وقال الإعلامي تامر أمين، خلال حلقة اليوم السبت، من برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، إن النادي الأهلي أثبت أمس أن الأهلي أعطانا درس في كل شيء، في الأخلاق وكرة القدم وكل شيء، وأن الكرة بالقلب قبل القدم.

وأضاف: "مش بالأسماء ولا بالأرقام ولا بالدولارات.. لكن بالقلب والروح والعطاء"، متابعًا: "امبارح كل الناس قالت مستحيل اللاعيبة المغمورين دول يعملوا السيرك القومي ده على الأسماء دي اللي الواحد منهم بفرقة.. الواحد منهم بثمن فرقة".

هاني ختم شارع باسمه في المباراة

واستطرد: "مش بالأسماء.. امبارح بنزيما وفابينو كانوا بيتفرجوا على كوكا اللي كان واحد من نجوم المباراة.. كل فريق الأهلي نجوم"، لافتًا إلى أن "محمد هاني يكون طول السنة شخص، وفي كأس العالم للأندية شخص تاني بيفتكر الكورة"، مؤكدًا أنه جعل الجانب اليمين المباراة شارع باسمه، ومختوم بالشمع الأحمر.

معلول قلب الأهلي

وقال تامر أمين:  "ياسر إبراهيم لاعب بدرجة دكر، مخلناش نحس إنه فيه لاعب اسمه كريم بنزيما في المباراة، وعلي معلول قلب الأهلي وكل ما يقدم يعتق زي السجاد الإيراني".

تامر أمين يقدم التحية للشعب المصري: ملحمة وطنية والمرأة المصرية سرها باتع تامر أمين بعد رفض وقف إطلاق النار بغزة: "لعنة الله على الفيتو" رسالة لوليد الفراج

وأضاف: "أتمنى الناس تتعلم الدرس، وتحديدًا عندي رسالة للإعلامي الزميل وليد الفراج: يا ويل هو ده وقت هزار.. قال كنت بتمزح قال، على العموم علشان تعرف اننا المصريين مش عصبيين.. هنعتبره هزار.... بس ليه بتسبق؟". 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد الفراج تامر أمين الأهلي اتحاد جدة معلول قلب الأهلي تامر أمین

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية بعد تسببه بالخطأ في وفاة شخص بعد صدمه بسيارته.

تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟" تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟" إخلاء سبيل على ذمة القضية 

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "محكمة جنايات مطروح قررت إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل المحاكمة إلى جلسة 22 أكتوبر".

وأضاف "هذا ليس براءة، ولكن إخلاء سبيل على ذمة القضية وبكفالة ومحاميه قال إن دي فرصة أنه يخرج ويقدر يتواصل مع أسرة المجني عليه لقبول التصالح والفدية والتي ترفض أي حديث عن تصالح أو دية لأنهم مازلوا متأثرين".

وفي سياق آخر أشار تامر أمين، إلى أمر النيابة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى المحكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات بعد ثبوت أن الحيازات الموجودة معه تحمل مادة الحشيش والمارجوانا، كما أن تحليل سعد أثبت أنه فيه مواد مخدرة.

 

مقالات مشابهة

  • الفراج: بعد قضية ملعب الجوهرة الحضور الأهلاوي 15 ألف فقط .. فيديو
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • وليد الفراج: فهد المولد حالياً على التنفس الصناعي
  • في رسالة نارية.. صحفي يمني : الحوثيون لن يحكموا شعبًا حطم إمبراطورية الشمس!
  • مشجع: النصر فلت من وليد الفراج .. والأخير يرد .. فيديو