يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الأحد، نظيره منتخب مقدونيا في ثاني مبارياته الودية في معسكره الحالي المقام في مدينة سكوبيه المقدونية ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في أبريل المقبل.

وعلى صعيد التدريبات، واصل لاعبو "أخضر الصالات" أمس، تدريباتهم اليومية بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي قسم التدريبات إلى فترتين, حيث أُقيمت تدريبات الفترة الأولى في صالة اللياقة والحديد، فيما أُقيمت تدريبات الفترة الثانية على صالة مجمع جاها الأولمبي تم خلالها تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل مساحة الصالة.


من جهة أخرى، كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب ناصر الحارثي عن تعرضه لتمزق في العضلة الضامة الخلفية للقدم اليسرى، إذ سيخضع لفترة راحة قبل أن يبدأ فترة العلاج والتأهيل ثم العودة مجددًا للتدريبات الجماعية.

يذكر أن قرعة بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2024 المقرر إقامتها في مملكة تايلاند أوقعت "الأخضر" في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أوزبكستان والعراق وأستراليا.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: منتخب الصالات

إقرأ أيضاً:

لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا

زنقة 20. الرباط

أعلن السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء بسلا، بأن المغرب سيتقدم بطلب تنظيم النسخة المقبلة لكأس العالم لكرة القدم داخل الصالات.

و أضاف لقجع خلال حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني داخل القاعة، الذي بلغ دور ربع نهائي كأس العالم، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر الجاري، أنه بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فتحت الجامعة الملكية لكرة القدم مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية “لتصبح رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي”.

وأوضح لقجع بأن سقف تطلعات الجماهير المغربية لا حدود له، داعيا جميع المسؤولين عن كرة القدم داخل القاعة إلى وضع برنامج عمل قابل للتطبيق يهدف إلى النهوض بهذا النوع الرياضي، لاسيما أن المغرب سيقدم ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم.

وشدد لقجع، عقب تهنئة العناصر الوطنية، على المستوى الذي ظهروا به خلال هذه المنافسات العالمية، على أن بعض الجزئيات أجهضت طموح النخبة الوطنية للفوز باللقب العالمي.

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم