أشاد الإعلامي يوسف الحسيني بخفة الظل المتبادلة بين الشعبين المصري والسعودي،  قائلًا فوجئت بخفة الدم السعودية بشكل رهيب، واستقبلوا فوز الأهلي بمنتهى اللطف وخفة الظل.

رسالة لوليد الفراج

وقال يوسف الحسيني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إن الإعلامي وليد الفراج علق على المباراة بشكل ظريف جدًا، وقرأ التويتات المصرية وعلق عليها، مؤكدًا أن الرياضة هدفها التقريب بين الشعوب.

وأشار إلى أن "الطعمية والكبسة ما فيش أحلى منهم"، وذلك تعقيبًا على الجماهير التي كانت تمازح بعضها.

عمرو أديب يوجه مناشدة إلى جمهور الأهلي: "نهدى شوية" نجم الأهلي السابق يوجه رسالة مثيرة إلى المارد الأحمر قبل مواجهة فلومينيسي بالمونديال تناول الإعلام المصري والسعودي

كما أعرب الحسيني عن اعجابه بتناول الإعلام المصري والسعودي للمباراة، لافتًا إلى أن اللإعلامي السعودي الفراج من محبي مصر والنادي الأهلي جدًا، قائلًا: "سألت وهما اللي قالوا لي يا وليد". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف الحسيني المصري السعودي السعودية

إقرأ أيضاً:

"شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره

وجه الفنان محمد عادل إمام، رسالة خاصة لمحبيه، بعد تهئنتهم له بعيد ميلاده، الذي كان أمس 16 سبتمبر، وذلك عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

 

ونشر محمد عادل إمام، صورة لها جديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها، قائلًا: “أحلى حاجة في يوم عيد ميلادي.. المُعايدات والرسائل والكلام الجميل اللي بيجيلي منكم من كل مكان.. شكرًا على كل الحب ده”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • نصر الله يكشف هدف إسرائيل الحقيقي من تفجيرات “البيجر” ويوجه رسالة تهديد لنتنياهو وغالانت
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر
  • وليد جنبلاط يعلق على العدوان الإسرائيلي: نكون أو لا نكون ويجب أن نستعد لهذه المعركة المصيرية
  • وليد جنبلاط يعلق على العدوان الإسرائيلي: نكون أو لا نكون ويجب أن نتراجع بهذه المعركة المصيرية
  • جستنيه يوجه رسالة قبل لقاء الهلال والاتحاد
  • حسام حبيب يوجه رسالة للجمهور: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني»
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • الفراج: حضور الأهلي أمام بيرسبوليس كان مخيباً للتوقعات .. فيديو
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري