متفرقات، معلومات غريبة عن السوشي أشهر أكلة يابانية تم اكتشافها بالصدفة،معلومات غريبة عن السوشي أشهر أكلة يابانية تم اكتشافها بالصدفة السوشي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معلومات غريبة عن السوشي.. أشهر أكلة يابانية تم اكتشافها بالصدفة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معلومات غريبة عن السوشي.. أشهر أكلة يابانية تم...
معلومات غريبة عن السوشي.. أشهر أكلة يابانية تم اكتشافها بالصدفة السوشي 

السوشي من الأكلات اليابانية التي انتشرت بشكل كبير في مصر، ولكن هل تعلم بأن السوشي وجبة تم إكتشافها بالصدفة! 

وستصاب بالصدمة عندما تعلم أن السوشى عندما بدأ لم يكن وجبة طعام، بل كان طريقة للتخزين، حيث كان اليابانيون يقومون بوضع السمك فى ملفوف الأرز بالخل لحفظ الأسماك لمدة 6 أشهر، أو حتى سنة، ومع الوقت أصبح السمك يؤكل كما هو. 

وتطور الأمر، عندما بدأت المجاعات فانتشر العديد من باعة السوشى فى كل أنحاء اليابان لبيع السوشى وحاول كل بائع أن يتفرد ويختلف بصنعته. 

|تعرف على الفرق بين أشهر أنواع السوشي.. صور 

على الرغم من أنه منتشر منذ ما يقرب من 6000 عام، إلا أنه بدأ يغزو العالم فى القرن ١٩ وكانت بدايته بإنجلترا، حيث ذكر أن السفير اليابانى قام بدعوة عدد من المسئولين على طعام يطلق عليه السوشي.

الكلمات الدالة : السمك السوشي أكلات يابانية ملفوف الأرز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقنية تدريب غريبة لحراس المرمى

ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن منتخب سويسرا استخدم تقنية تدريب مبتكرة وغريبة استعدادا لمواجهة إنجلترا في ربع نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم.

وأظهرت سويسرا قوتها بعد فوزها المفاجئ على إيطاليا 2-0 الأسبوع الماضي، مما يثبت أنهم ليسوا فريقا يمكن الاستهانة به. ويبدو أن إنجلترا بدأت بالفعل في وضع خطط للتعامل مع الأداء الجماعي الرائع للمنتخب السويسري. ومع ذلك، اكتشف مراقبون أن حراس مرمى سويسرا يستخدمون نظارات شمسية في التدريبات، مما أثار الدهشة والتساؤلات حول طبيعة هذه النظارات.

الحارس السويسري الأول يان سومر، الذي ساعد إنتر ميلان على الفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد استقباله 22 هدفا فقط، ظهر وهو يرتدي نظارات شمسية غير تقليدية أثناء التدريبات. وتبعه الحارس جريجور كوبل، الذي لعب في نهائي دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند، وهو يرتدي نفس النظارات أثناء التصدي للكرات. ما اتضح لاحقا أن هذه النظارات هي نظارات يابانية تعمل بالبطارية وتخلق تأثير الحركة البطيئة عند ضرب الكرة، مما يساعد حراس المرمى على تحسين قدرتهم على توقع مسار الكرة بسبب عدساتها الداكنة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يستقبل وفدا من جامعة يابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين
  • معلومات قد لا تعرفها عن أحمد رفعت الذي تُوفي بعد مرور أشهر على تعرضه لأزمة قلبية في الملعب
  • ظاهرة غريبة في سماء كركوك.. سلسلة ضوئية فضائية تثير الدهشة (صور وفيديو)
  • تقنية تدريب غريبة لحراس المرمى
  • طوكيو تحتج على اعتداء جندي أمريكي على فتاة يابانية جنسيا
  • عقدة غريبة تهدد إسبانيا أمام ألمانيا
  • هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها
  • روسية تكتشف زواجها من مصري بالصدفة
  • وفاة طفلة بطريقة غريبة واعتقال طبيب مطلوب قضائيًا في كركوك
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة