شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العامري العراق يعيش استقرارا أمنياً وسياسياً، بغداد المسلة الحدث أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أن العراق يعيش استقرارا أمنيا وسياسيا. وقال بيان لإعلام الحشد الشعبي ورد لـ .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العامري: العراق يعيش استقرارا أمنياً وسياسياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العامري: العراق يعيش استقرارا أمنياً وسياسياً

بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أن العراق يعيش استقرارا أمنيا وسياسيا.

وقال بيان لإعلام الحشد الشعبي ورد لـ المسلة، إن العامري القى كلمة في الحفل التأبيني بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد أبو منتظر المحمداوي ورفاقه، أكد فيها أن الشهيدين أبو منتظر المحمداوي وأبو حبيب السكيني كانا مسيرة جهادية بدأت منذ ثمانينيات القرن الماضي ولغاية الاستشهاد.

وأضاف، أن الشهيد أبو منتظر التحق بالجهاد وهو بعمر 16 سنة وأسس المقاومة الفعلية في الأهوار ضد النظام الدكتاتوري، مشيرا الى أن الشهيد المحمداوي كان يتمتع بصفة الإخلاص والثبات والوضوح والبصيرة وكان هو مغنية العراق (في إشارة الى الشهيد عمار مغنية).

ولفت العامري إلى أن الشهيد المحمداوي تحول الى مدرسة جهادية وتربوية متنقلة والتي تعلمت من الإمام الحسين الثبات والتضحية والإيثار وغرسته في نفوس الشباب، مؤكدا أن مسؤوليتنا إدامة طريق الشهداء.

وشدد العامري على ضرورة العمل على تحقيق السيادة الاقتصادية في العراق بعد الاستقرار الأمني والسياسي الذي يشهده العراق حاليا.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: جنوب لبنان يعيش فاجعة كبيرة.. ورد فعل حزب الله قد يتأخر

استبعد حنا صالح، الباحث السياسي اللبناني، أن يرد حزب الله في الوقت الراهن على إسرائيل بشأن الهجمات السيبرانية الأخيرة، لافتًا إلى أن لبنان يعيش فاجعة كبيرة، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 4000 عائلة ضُربت بالأمس جراء الاستهداف الإسرائيلي، وإصابة أكثر من 1000 عائلة اليوم مع المرحلة الثانية من الهجوم الإسرائيلي.

وأضاف «صالح» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، «الخسائر التي أصابت حزب الله اللبناني أمس الثلاثاء تفرض تعديلاً أساسيًا لابد أن يكون من أولوياته، والتعديل يعني إعادة ملء الشواغر، إذ أن هناك أعدادا كبيرة من القادة تحمل الأجهزة منهم قوات النخبة، ومن ثمّ إذا طالت الإصابات هؤلاء لابد من حالة إرباك كبيرة في صفوف حزب الله».

رد فعل حزب الله على إسرائيل سيتاخر

وأوضح أن العملية الإلكترونية الإسرائيلية طالت بعض أجهزة عناصر حزب الله اللبناني؛ مما أدى إلى حدوث حالة من الإرباك في صفوف حزب الله، لافتًا إلى أنه من المتوقع ألا يكون هناك ردودا من حزب الله خلال الفترة القادمة حتى إعادة ترميم الوضع الداخلي للحزب.

 

مقالات مشابهة

  • العراق في مرمى البيجر: تضامن مع لبنان وعدم الانجرار للتصعيد
  • خالد الغندور: الأهلى رقم واحد في إفريقيا.. والزمالك أكبر من الكونفيدرالية
  • عملية لجهاز المخابرات تقتل 6 من «داعش» شمال العراق
  • أخطر 3 صحاري في العالم.. إحداها يعيش بها وحش نادر
  • الكتل الكردية تشكر العامري على وقوفه ضد عرب كركوك بتسليم مزارعهم إلى الأكراد
  • اجتماعات حضرها العامري.. الكتل الكوردية تتحد لإلغاء قرارات البعث بشأن الأراضي الزراعية
  • باحث سياسي: جنوب لبنان يعيش فاجعة كبيرة.. ورد فعل حزب الله قد يتأخر
  • لبنان يعيش طوارئ صحية عقب تفجيرات الأجهزة اللاسلكية
  • وزير تركي: خطط طريق التنمية العراقي اكتملت
  • قنبلة النفايات.. سموم عالقة في هواء العراق