يبدو أن طريق الأهلي في مشوار تحقيق حلم الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية ليس مفروشًا بالورود، رغم تخطيه العقبة الكبيرة الممثلة في اتحاد جدة المدجج بالنجوم العالميين من كل حدب وصوب، لكن لا تزال التحديات تنتظره أمام فلومينينسي البرازيلي، منافسه في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أبرز أهداف فلومنينسي منافس الأهلي في كأس العالم للأندية

من المعروف في كرة القدم، أن مدرسة البرازيل تعد ضمن المدارس الأحرف على مستوى العالم، نظرًا للياقتهم البدنية وقوتهم وسرعتهم الخارقة داخل الملعب، إلى جانب ذلك طريقة اللعب العنيفة في بعض الأحيان، لكن باعتبارها دائمًا تصنف في قائمة الأكثر متعة من حيث طريقة اللعب، فالفريق البرازيلي منافس الأهلي يملك العديد من الأهداف العالمية التي توجد في سجله.

بالنظر إلى أبرز أهداف فلومنينسي على مدار الفترة المنقضية، ستجد أن البرازيلي مارسيلو لاعب الفريق وأسطورة ريال مدريد يملك من الحب جانب في هذا السجل، إذ سجل هدفًا لا ينسى بقميص الفريق البرازيلي، في بطولة الكاريوكا أمام الخصم العنيد فلامنجو البرازيلي.

من الأهداف المؤثرة والتي لا تنسى أيضًا، هدف جون كيندي الذي سجله في نهائي كوبا ليبرتادوريس وكان سببًا في تتويج فريقه باللقب للمرة الأول في تاريخه، ما جعله هدفا أسطوريًا سطر بحروف من ذهب في سجلات فلومنينسي.

طريق فلومنينسي طوال بطولة كأس كوبا ليبرتادوريس كان مليئًا بالمفاجآت ومزدحمًا بالأهداف الاستثنائية، لعل أبرزها هدفي الفريق في شباك فلامنجو، بنصف نهائي البطولة التي توج بها في نهاية المطاف، وخاصة هدف جابريل بروبوزا الذي جاء في الوقت محتسب بدلا من الضائع ليحسم ويؤكد صعود فريقه وانتصاره على الخصم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي اخبار الأهلي الأهلي وفلومينينسي كأس العالم للأندية کأس العالم

إقرأ أيضاً:

السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية

 اختتمت مساء اليوم، منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا، المقامة حاليًا في محافظة الطائف التي تستمر حتى 5 يوليو المقبل.
وتصدّر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.
وشهدت المجموعة الثانية تأهل منتخب الأردن متصدرًا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلًا 5 أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه.
كما حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، مسجلًا 6 أهداف ومتلقيًا هدفين، حيما حصل منتخب سوريا على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد 6 نقاط.
ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب سوريا عند التاسعة مساءً، علمًا بأن المباراتين ستقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف

مقالات مشابهة

  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • بيل غيتس يحذر من وباء فتاك يهدد العالم ويقتل الملايين خلال أشهر.. ما القصة؟
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • منافس منتخب الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • فشل عالمي ذريع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • غوتيريش يحذّر: العالم فشل في تحقيق أهداف التنمية