شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن “جبهة العمل” بذكرى انتصار تموز المقاومة أجبرت العدو على التقهقر، أكدت “جبهة العمل الإسلامي” في لبنان في الذكرى تموز 2006 أنه “انتصار لكل لبنان بكل طوائفه ومذاهبه وتياراته السياسية، لأن العدو كان يهدف .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “جبهة العمل” بذكرى انتصار تموز: المقاومة أجبرت العدو على التقهقر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“جبهة العمل” بذكرى انتصار تموز: المقاومة أجبرت العدو...

أكدت “جبهة العمل الإسلامي” في لبنان في الذكرى تموز 2006 أنه “انتصار لكل لبنان بكل طوائفه ومذاهبه وتياراته السياسية، لأن العدو كان يهدف إلى تدمير لبنان وبناه التحتية وإلى ضرب المقاومة وحاضنتها الشعبية، والى الإمساك بكل المفاصل السياسية والحياتية وتحقيق مشروع الشرق الأوسط الجديد”.

ولفتت الجبهة في بيان لها الخميس الى ان “العدو كان يهدف لجعل لبنان الخنجر الثاني بعد فلسطين في قلب الأمة العربية الغارقة في مشاكلها وخلافاتها وصراعاتها غير المجدية، بل والتي تصب في مصلحة العدو، خصوصا بعد دخول العديد من تلك الدول في سياسة التطبيع الخيانية مع العدو”.

وأضافت الجبهة “لقد أفشلت المقاومة هذا المشروع، وكسرت شوكة العدو وأجبرته على التقهقر والتراجع والانهزام، وحققت ما لم تستطع الجيوش العربية مجتمعة في حينه على تحقيقه وأخضعته لشروطها وشروط توازن الردع إلى يومنا هذا”، واعتبرت أن “انتصار تموز كان بداية الانتصارات لكل الانتصارات التي حققتها المقاومة في فلسطين المحتلة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في الرمثا

بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم العدو الإسرائيلي في موقع الرمثا وحققت إصابات مباشرة.

وأوضحت المقاومة في بيان أن مقاتليها استهدفوا ‌‏ظهر اليوم موقع ‏الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، لافتة إلى أن العملية تأتي في إطار الدعم للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

مقالات مشابهة

  • الاغتيالات تتمدّد إلى بعلبك.. و حزب الله يجدد التمسك بمعادلة غزة - لبنان
  • جميل السيد يكشف مصير جبهة الجنوب.. منشورٌ لافت جداً!
  • الرئيس الأسد يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • التصعيد بين حزب الله واسرائيل … جسّ نبض قبل المسار الاخير
  • أبو حمزة .. هذا ما فاجأ الاحتلال وأربك حساباته
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في الرمثا
  • ديفيد هيل: طهران هي من تضبط جبهة لبنان
  • اشتعال جبهة الجنوب يتصاعد وحزب الله يلوِّح بمهاجمة مواقع جديدة
  • عز الدين: العدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ بريٍّ على لبنان
  • سامي الجميل اكد ان حزب الله لا يريد رئيسا: القرار 1559 يختصر المطلوب