تغلّب فريق نيوكاسل الإنجليزي على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل لا شئ مساء السبت ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستغلّ نيوكاسل النقص العددي في صفوف منافسه في الشوط الثاني بتسجيله 3 أهداف تناوب عليها لاعب وسطه لويس مايلي (57) والبارغوياني ميغيل ألميرون (64) والظهير الأيسر دان بيرن (82)، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، فيما بقي فولهام على رصيد 21 نقطة في المركز 11.


وفي مباراة أخرى لحساب ذات الجولة، أهدر مانشستر سيتي فوزاً في متناوله ضد كريستال بالاس، عندما تقدّم بهدفين مقابل لا شئ حتى آخر ربع ساعة من المباراة ليعود الضيوف ويحققوا التعادل 2-2، ليصل رصيد السيتي النقطي إلى 34 نقطة في المركز الرابع، ويحقق البالاس نقطتهم الـ17 في المركز الخامس عشر.

وتغلّب تشلسي على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين سجلهما كول بالمر (54) والسنغالي نيكولا جاكسون (61)، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر، ويبقى شيفيلد في المركز الأخير بثمان نقاط.

وتابع إيفرتون سلسلة انتصاراته بفوز رابع توالياً على مضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين سجلهما لاعب وسطه أمادو أونانا من كرة رأسية (19) والمدافع مايكل كين (25)، ليحتل المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، فيما بقي بيرنلي في المركز قبل الأخير (19) برصيد 8 نقاط.

يذكر أن مباراة بورنموث ولوتون تاون توقفت بسبب وعكة صحية تعرض لها لوتون الذي سقط أرضاً، حيث أصدرت رابطة الدوري بياناً أكدت فيه أن المباراة لن تستكمل بسبب عارض صحيّ لأحد اللاعبين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي نقطة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

بعد هدفيه أمام باراجواي.. أرقام مذهلة لجونيور فينيسيوس مع البرازيل

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، أرقام البرازيلي فينسيوس جونيور، نجم الفريق الأول لكرة بنادي ريال مدريد الإسباني مع منتخب بلاده وناديه الحالي.

أرقام فينسيوس مع البرازيل بعد الفوز على باراجواي

استطاع جونيور أن يتألق ببراعة خلال فترته الأخيرة سواء داخل نادي ريال مدريد أو مع منتخب البرازيل وظهر ذلك صباح اليوم ضد باراجواي.

ولعب البرازيل في الجولة الثانية من منافسات بطولة كوبا أمريكا لهذه النسخة 2024 ضد منتخب باراجواي وفاز عليه برباعية مقابل هدف وحيد.

منتخب البرازيل يسحق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا (فيديو) موعد مباراة البرازيل القادمة أمام كولومبيا في كوبا أمريكا

وأحرز جونيور هدفي في المباراة ضد منتخب باراجواي وبذلك يكون قد لعب مع البرازيل وريال مدريد 48 مباراة، واستطاع تسجيل 26 هدف، من قدّم 11 تمريرة حاسمة إلى أصدقائه.

ترتيب مجموعة البرازيل في كوبا أمريكا

1-  كولومبيا برصيد ست نقاط 
2- البرازيل برصيد أربع نقاط 
3- كوستاريكا برصيد نقطة 
4- باراجواي دون نقاط

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب سويسرا بالقوة الضاربة أمام إيطاليا
  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • عاجل.. موديست يرحل عن الأهلي رسميًا بعد رفض طلبه الأخير
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • بعد هدفيه أمام باراجواي.. أرقام مذهلة لجونيور فينيسيوس مع البرازيل
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024