قال حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، إن النادي الأهلي استحق الفوز بكل جدارة ضد اتحاد جدة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

 

وتابع حسام البدري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأهلي قدم مباراة مميزة سواء على المستوى التكتيكي أو الفني، وأحيي الجهاز الفني على الوصول بالفريق إلى هذه المرحلة في المونديال".

 

وأضاف حسام البدري: "الأهلي نجح في خطف المبادرة منذ البداية وهذا ساعد الفريق، وتفاجئت بوجود أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، ولكن المدير الفني هو صاحب القرار وهو صاحب الرؤية وكولر استحق التحية بسبب شجاعته".

 

وقال مدرب الأهلي السابق: "نجم المباراة هو الفريق كامل، كل اللاعبين كانت مميزة وكلهم يستحقوا أفضل لاعب بالمباراة، ولا بد من الإشادة بوجود خالد بيبو وضرورة مساندته بعد فترة ناجحة تواجد بها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق".

 

واختتم حسام البدري: "مباراة فلومينينسي البرازيلي ستكون صعبة للغاية، ولكن دوافع الأهلي ستكون كبيرة بعد الفوز أمام اتحاد جدة، والدافع الأكبر سيكون هو الرغبة في الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة، وأتوقع الفوز بنسبة كبيرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام البدری

إقرأ أيضاً:

الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية

يعود الفريق الاول لكره القدم النادي الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية مجددًا يوم السادس من شهر اكتوبر المقبل بعد فتره راحة سلبية قاربت العشرة أيام منحها الجهاز الفني للاعبين بعد خساره كأس السوبر الأفريقي الجمعة الماضي أمام الزمالك الغريم التقليدي بركلات الترجيح.

شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد

يأتي ذلك استعدادا لخوض الفريق الاحمر مواجهته الافتتاحيه ببطوله كاس العالم للانديه الانتركونتيننتال أمام العين الاماراتي على ملعباستاد القاهره الدولي في ربع نهائي المسابقه الدولية.

ومن المقرر ان يشارك الأهلي في بطولهة كأس السوبر المصري بدوله الامارات في نظامها الجديد بتواجد الزمالك ايضا ومن المتوقع ان تكون المسابقة خلال شهر اكتوبر المقبل لكن التوقيت الخاص ببدء الفعاليات لم يحدد من قبل اتحاد الكرة.

وتشهد تدريبات الاهلي عدم انتظام اللاعبين الدوليين بسبب ارتباطهم الخاص بالمشاركهة مع المنتخب الوطني في مباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهله نهائيات بطوله الامم العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي تواجه فيزبريم المجري في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • نيوجيرسي تستضيف نهائي كأس العالم للأندية 2025
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد