الفن واهله، شائعة وفاة إيمان البحر درويش تتصدر تريند جوجل،إيمان البحر درويش إيمان البحر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شائعة وفاة إيمان البحر درويش تتصدر تريند جوجل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شائعة وفاة إيمان البحر درويش تتصدر تريند جوجل

إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش

انتشر أمس خبر وفاه المطرب إيمان البحر درويش وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا خبر،و خرجت أمنية البحر درويش منذ قليل لتكشف حقيقة وفاة والدها.

حقيقة وفاه الفنان إيمان البحر درويش 

وكتبت أمينة البحر درويش عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلةً:"خبر وفاة بابا غير صحيح ".

إيمان البحر درويش  الشركة المتحدة تعلن تكفلها بعلاج إيمان البحر درويش:   

ويذكر أن أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.  وأكدت الشركة إنها تتواصل مع أسرته لمعرفة تفاصيل حالته الصحية حتى يتمكنوا من توفير العلاج المناسب له.

أعمال إيمان البحر درويش

ومن بين أعماله الغنائية البارزة "الوارثين" و"محسوبكم انداس" و"نفسي" و"طير في السما" و"لحظة" و"آدن يا بلال" وغيرها، كما قام بغناء التترات لبعض المسلسلات التليفزيونية مثل "الإمام الشافعي" و"ثورة الحريم" و"وحلقت الطيور نحو الشرق". ولقد وضع البحر درويش أيضًا بعض الموسيقى التصويرية لأفلام السينما المصرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث

البلاد ــ وكالات

تعتزم شركة ” جوجل” الأمريكية إلغاء ميزة التمرير المستمر للنتائج بمحرك البحث الخاص بها؛ سواءً على الهواتف الذكية أو أجهزة سطح المكتب، مع استبدال الميزة بشريط للنتائج بالأسفل.
وأوضحت الشركة- وفقًا لموقع “CNET” التقني- أن عدم القدرة على التمرير المستمر لا يعني عدم وصول المستخدم للنتائج المرجوة، حيث تضيف خيارات لتسهيل البحث؛ تشمل خيار “التالي” بنسخة الويب وخيار “نتائج إضافية” بنسخة الهاتف.
وتأتي هذه الخطوة ضمن إستراتيجية ” جوجل” الجديدة لدعم محرك البحث بميزات وتحسينات إضافية؛ لتسهيل الحصول على المعلومات المرجوّة، حيث ستعرض 10 نتائج فقط بدلاً من 4 صفحات من النتائج لضمان السرعة والكفاءة.
وأضافت ” جوجل” مؤخرًا 110 لغات جديدة لخدمة الترجمة الرائدة، ليصل عدد اللغات التي تدعمها الخدمة حتى الآن إلى 243 لغة مختلفة، وذلك ضمن إستراتيجية الشركة بالوصول إلى دعم أكثر من 1000 لغة عالمية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية
  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • «جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند "إكس" في عدة دول عربية
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"