شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أمن مراكش يشهر السلاح الوظيفي لإيقاف مسلح بسيف اختطف شقيق زوجته، اضطرت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن بمراكش، أمس الأربعاء، إلى إشهار أسلحتها الوظيفية لتوقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن مراكش يشهر السلاح الوظيفي لإيقاف مسلح بسيف اختطف شقيق زوجته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن مراكش يشهر السلاح الوظيفي لإيقاف مسلح بسيف اختطف...

اضطرت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن بمراكش، أمس الأربعاء، إلى إشهار أسلحتها الوظيفية لتوقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز باستعمال العنف وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ”كشـ24″، فإن عناصر مكافحة العصابات كانت قد توصلت بإشعار مؤداه قيام المشتبه فيه بتعريض شقيق زوجته للاختطاف تحت التهديد باستعمال العنف، وذلك بسبب خلافات سابقة مع زوجته، حيث تم على الفور القيام بعمليات أمنية مكثفة مكنت من رصد تواجد المشتبه فيه داخل منزل بدوار الجديد بمنطقة الشريفية، غير أن المعني بالأمر أبدى مقاومة عنيفة بواسطة سيف، الأمر الذي اضطر رجال الأمن لإشهار سلاحهم الوظيفي بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه، حيث تم توقيف المشتبه فيه فضلا عن تحرير الضحية قبل أن يتعرض لأي اعتداء جسدي.

وأضافت المعطيات ذاتها أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا تحديد الدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والملابسات والظروف المحيطة بها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراكش.. أعضاء جماعة تاسلطانت يسحبون الثقة من الرئيسة

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

أكدت مصادر، أنه من المنتظر يوجه أعضاء مجلس جماعة تاسلطانت بإقليم مراكش طلبا لوالي جهة مراكش آسفي من أجل عزل رئيسة المجلس.

وأفادت المصادر، أن طلب العزل يتضمن توقيع أغلبية أعضاء المجلس المذكور على إثر القرارات المنفردة التي تتخدها الرئيسة دون الرجوع إلى أعضاء المجلس، وكذا لتعنتها وتسببها في عرقلة مجموعة من المشاريع المهيكلة التي كان من شأنها النهوض بالمنطقة مع تحديها تعليمات والي الجهة إثر الاجتماعيين الأخيرين.

ويشار إلى أن أغلبية أعضاء المجلس الجماعي لتسلطانت استنكرت الوضعية الكارثية التي تشهدها الجماعة بفعل التدبير العشوائي وأحادية القرارات التي أدخلت الجماعة في دوامة الاختلالات والتي كان أخرها أزمة قطاع النظافة.

مقالات مشابهة

  • شرطي بالعيون يستخدم سلاحه الوظيفي لردع مختل عرض والده للتعنيف
  • عملاق أدوات المطبخ البلاستيكية تابروير يشهر إفلاسه بعد سنوات من الصعوبات المالية
  • تفجيرات بيجر تدفع ألمانيا وفرنسا لإيقاف رحلاتهما الى اسرائيل والبنتاغون يتحرك
  • مراكش..امتنان ساكنة الفخارة للحملة الأمنية بالمنطقة
  • كييف تتهم موسكو بجرائم حرب وتعلن التحقيق في إعدام جندي بسيف
  • متأثرًا بالمدائح النبوية.. سائح يشهر إسلامه بمسجد أبي الحجاج بالأقصر
  • مراكش.. أعضاء جماعة تاسلطانت يسحبون الثقة من الرئيسة
  • وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر العمالة في «البوسنة والهرسك»
  • وزير الخارجية المجري: مصر تلعب دورا كبيرا لإيقاف الهجرة غير الشرعية
  • مقتل شرطي بهجوم مسلح شمالي كركوك