موقع 24:
2024-10-03@07:27:52 GMT

كأس العالم للأندية 2025 تربك روزنامة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

كأس العالم للأندية 2025 تربك روزنامة الدوري الإنجليزي

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن كأس العالم للأندية 2025 ستربك روزنامة الدوري الإنجليزي.

أوضحت الصحيفة أن النسخة الجديدة من مونديال الأندية ستؤثر بشكل مباشر على مواعيد "البريميير ليغ" في موسم 2025-2026، خاصة أن ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي حجزا مقعديهما بالفعل في البطولة.

FIFA's plans for an expanded Club World Cup are set to be rubber-stamped ????

A 32-team tournament in summer 2025 would have huge knock-on effects for the Premier League ⬇️https://t.

co/5LNQ23TX5U pic.twitter.com/1L0EiFynsz

— Mirror Football (@MirrorFootball) December 17, 2023 وأضاف: "الاتحاد الدولي لكرة القدم سيطلق نسخة موسعة للمرة الأولى من البطولة ستقام في صيف 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، وستمتد إلى 29 يوماً في الفترة من 15 يونيو (حزيران) إلى 13 يوليو (تموز) بمشاركة 32 فريقاً بواقع 12 من أوروبا وستة من أمريكا الجنوبية وأربعة من كل من أمريكا الشمالية وأفريقيا وآسيا وفريق من أوقيانوسيا وفريق البلد المضيف، إذ سيتم تقسيم الفرق إلى 8 مجموعات بواقع 4 أندية في كل مجموعة قبل أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار الاقصائية".
وأشارت إلى أن الروزنامة التي حددتها رابطة الدوري الإنجليزي سيتم تعديلها بسبب ضغط المباريات المتوقع، خاصة أن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين أكد ضرورة حصول اللاعبين على 28 يوماً إجازة على أقل تقدير في الصيف.
وتابع: "لذلك من المتوقع أن يتم تأجيل مباريات "البريميير ليغ" عن بدايتها الطبيعية في أوائل أغسطس (آب) وهو ما يمثل مشكلة كبيرة، خاصة أن نهاية الموسم ستشهد بطولة ضخمة أخرى، وهي كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا".
واختتمت: "الأندية تشعر بالقلق بسبب أن هذا الموسم سيشهد خوض العديد من اللاعبين ما يصل إلى 80 مباراة في الموسم وهو رقم كبير جداً سيؤثر على حالتهم البدنية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025

المناطق_واس

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، وعددًا من مسؤولي الهيئة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان 21 سبتمبر 2024 - 2:32 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة 2 مايو 2024 - 4:19 مساءً

 

واطلع سموه على عرض حول فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025, واستعدادات الهيئة العامة للترفيه لانطلاق الفعاليات، ومواقع المناطق الترفيهية والفعاليات العالمية والمحلية والأنشطة المصاحبة لها، والإعداد لها أمنيًا وتنظيميًا.

 

 

وعبر الأمير محمد بن عبدالرحمن، عن الشكر للقيادة الرشيدة على ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية كريمة في تنمية القطاعين السياحي والترفيهي، منوهًا بعمل الهيئة العامة للترفيه ومنسوبيها، ومشددًا على ضرورة دعم الجهات الأمنية والخدمية لإنجاح الموسم.

 

 

حضر الاجتماع مساعد أمين المنطقة المهندس صالح المخضوب، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس سلمان الضلعان، ومدير شرطة المنطقة المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبو عباة، ومدير مرور المنطقة اللواء محمد بن ناصر القريني.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • بعد رودري.. نجم آرسنال يشتكي روزنامة "فيفا"
  • بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026