قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن المكسيك تهاجم  الإنفاق الأمريكي على أوكرانيا.

أحمد المسلماني: مليون فلسطيني يعيشون في 100 منشأة وسط الأوبئة والجوع ..فيديو أحمد المسلماني: الملاريا تتسبب في وفاة 600 ألف شخص سنويا


وأضاف أحمد المسلماني، خلال برنامج "الطبعة الأولى" على قناة الحياة: "عندما بدأت الحرب الروسية الأوكرانية، المكسيك أخذت موقف محايد رغم أنها من الدول التي أدانت الغزو الروسي على أوكرانيا إلا أنها رفضت العقوبات على روسيا".

 

وأشار إلى أن رئيس المكسيك تحدث أكثر من مرة أن الحرب يكون من خلال التسوية السياسيةوانتقد الإنفاق الكبير الذي تقوم به أمريكا لدعم أوكرانيا لمواجهة روسيا.

 

وتابع: "رئيس المكسيك تحدث مؤخرا وكرر مواقفه وقال إن أمريكا لديها مشكلة الهجرة غير الشرعية التي تأتي إليها من أمريكا اللاتينية، وأن الحل يكون في الإنفاق على التنمية في هذه الدول، وهذا ما سيوقف الهجرة غير الشرعية لكن أمريكا لم تفعل ذلك".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد المسلماني الحرب الروسية الأوكرانية الحرب الروسية الهجرة غير الشرعية الهجرة غير الشرعية التسوية السياسية الإعلامي أحمد المسلماني أحمد المسلمانی

إقرأ أيضاً:

ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)

تحدث الناقد الفني حاتم جمال، عن أبرز وأهم المحطات الفنية في حياة الفنانة مديحة سالم، قائلا إنها تعتبر «بونبوناية» الفن المصري في فترتي الستينيات والسبعينيات، ودخلت مجال التمثيل والفن بالصدفة عن طريق أحد أقارب والدتها الذي كان على علاقة قوية بالمخرج السينمائي عز الدين ذو الفقار.

 

تصريحات الناقد الفني حاتم جمال 

 

وأضاف «جمال»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه عز الدين ذو الفقار اكتشف مديحة سالم في سن 14 عام عندما كان في زيارة لعائلتها، إذ تحدث إلى والدتها وعمل على إقناعه لجعل «سالم» تدخل مجال التمثيل.

 

وتابع: «البعض يشير إلى أن مديحة سالم لم تكمل تعليمها، وهذه الأقاويل خاطئة، إذ إنها التحقت بكلية الآداب قسم التاريخ لكنها لم تكمل دراستها الجامعية  واكتفت بشهادة الثانوية العامة»، مشيرا إلى أنها تألقت للغاية في الستينيات والسبعينيات بينما اعتزلت في بداية الثمانيات.

أعمال مديحة سالم 

 

وأشار الناقد الفني، إلى أن مديحة سالم قدمت أكثر من 60 عملًا، وعام 1965 كان الأفضل في تاريخها الفني، إذ قدمت 6 أفلام بالسينما، وكانت هذه خطوة جيدة للغاية، فكان من الصعب قيام أحد الفنانين بكل تلك الأعمال في هذه الفترة القصيرة في هذا السن الصغير.

مقالات مشابهة

  • أحمد المسلماني: أفعال نتنياهو تهدد بقاء إسرائيل (فيديو)
  • أستاذة قانون دولي: أمريكا والغرب يهاجمان روسيا بسبب أوكرانيا.. ويغضان الطرف عن جرائم إسرائيل
  • الآن.. فتح التقديم على قرعة الهجرة إلى أمريكا
  • ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)
  • انطلاق التسجيل في قرعة أمريكا وهذه هي الشروط
  • ‏⁧‫الفراج‬⁩ يتقمص دور سعد اللذيذ: شايفين نتائج الإنفاق على الهلال .. فيديو
  • والز: ترامب وعد الشعب الأمريكي ببناء جدار مع المكسيك.. ولم يفعل
  • أولويات الأمين العام الجديد لـ”الناتو” أوكرانيا وزيادة الإنفاق الدفاعي
  • الهجرة إلى أمريكا.. هذا موعد انطلاق التسجيلات وأهم الشروط
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا