كشفت تقارير أن هواتف Honor Magic6 من شركة “هونر” الصينية ستحصل على تصميمات فاخرة وأنيقة للغاية، وذلك بعدما أعلنت شركة Honor وشركة التصميم الفاخرة Porsche Design مؤخرًا عن اتفاق للتعاون في تصميمات الهواتف الذكية المتطورة القادمة.  

 

وبحسب تقرير من موقع GSMArena فإنه من المحتمل أن تكون نماذج Porsche Design الأولى هي سلسلة هواتف هونر القادمة والتي تضم هاتفي Honor Magic6 و Honor Magic6 Pro.

 

ومن المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف Honor Magic6 في في يناير المقبل، حيث ستحصل الهواتف على شعار الشركتين معًا على ظهر الهواتف إلى جانب الكاميرات الخلفية والتي ستحظى بتصميم دائري الشكل. 

وستأتي هواتف Honor Magic6 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع OLED مع جودة عرض QHD، ونوتش على شكل ثقب صغير مخصصة للكاميرا الأمامية والتي ستكون مزدوجة، بالإضافة إلى كاميرا تكبير بيريسكوب بدقة 160 ميجابكسل. 

 

وستعمل هواتف Honor Magic6 بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع شريحة رسومات وأمان مخصصة، مع بطارية ضخمة تدعم الشحن السلكي بقوة 66 وات. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف Honor Magic6 هواتف هونر شركة Honor

إقرأ أيضاً:

سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)

أخبارنا المغربية - الدار البيضاء

نجح رجال الأمن بالدار البيضاء في إلقاء القبض على شخص أقدم على سرقة سيارة فاخرة من نوع "رانج روفر"، من مالكها بمدينة القنيطرة.

وحسب مصادر إعلامية، قام المشتبه فيه وشريكه بخداع مالك العربة بإيهامه بأنهما يرغبان في تجربتها بهدف شرائها بموجب اتفاق مسبق، قبل أن ينطلقا بالسيارة بسرعة باتجاه الدار البيضاء.

وانتشر على مواقع التواصل، مقطع فيديو يظهر لحظة هروب الشخصين بالسيارة، حيث قام مالك السيارة بتوثيق المطاردة السريعة والتواصل مع الشرطة لإيقاف السارقين.

هذا، وانتهت المطاردة على الطريق الوطنية رقم 1، بين القنيطرة والدار البيضاء، بمنطقة عين الدياب، بعد أن نجحت الشرطة، بمساعدة الدرك الملكي، في تحديد هوية الجاني وإيقاف السيارة المسروقة، فيما لازال شريكه في حالة فرار.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل توفر وظائف للشباب في مجال الهواتف.. اعرف التخصصات والشروط
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)
  • ضبط شخص قام بسرقة هواتف محمولة في منطقة حي السلام ببنغازي
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  •  ألمانيا: اعتقال أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • وكالة: ألمانيا تعتقل 4 أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • المتهمون بسرقة هواتف المحمول: بنخطفها من الضحايا باستقلال دراجة نارية
  • "أسترازينيكا" تتعاون مع "يداوي" لتعزيز الاستدامة البيئية من خلال "Ecocare Pack"
  • تجديد حبس 9 أشخاص لاتهامهم بسرقة 504 هواتف محمولة من سيارة بالبدرشين