قامت الفنانة فرح زاهد بالترويح عن فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "عصابة عظيمة" ومن المقرر عرضة قريبا، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت فرح زاهد برومو الفيلم علي صفحتها الشخصية وعلقت عليه قائلة: "فيلم عصابة عظيمة قريبا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، إخراج وائل إحسان، تأليف وائل الأبياري، إنتاج نهضة مصر للسينما".

فيلم عصابة عظيمة 

 

يتناول أحداث الفيلم الجديد، "عصابة عظيمة"، قصة اجتماعية كوميدية، حيث تقوم سيدة كفيفة، أداء إسعاد يونس، بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي. يجد كريم نفسه في مواقف صعبة، بينما تحاول والدته حل المشكلات. الفيلم يضم أيضًا أداءًا لفرح الزاهد بدور زوجة كريم.

 

أبطال فيلم عصابة عظيمة 

 

فيلم "عصابة عظيمة" يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة كلًا من إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، ويشارك فيه أيضًا عدد من ضيوف الشرف، من بينهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، الفيلم من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان، وإنتاج إسعاد يونس.

 

ويذكر أن آخر أعمال فرح زاهد حكاية بينا اتفاق، آخر حواديت مسلسل زي القمر،وتناقش الحدوتة معاناة الشباب والشابات، في بداية حياتهم واستعدادهم للزواج ودور التعليم وأمور أخرى.

 

يُشار أن حكاية بينا اتفاق، هي الحدوتة الثانية عشر والأخيرة، من الموسم الثانى لمسلسل زى القمر، وانطق تصويرها تحت اسم مفترق طرق وتم تغييره بعد ذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني عصابة عظیمة

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: الشكاوى الحكومية منظومة «عظيمة».. تتعامل بشكل سريع وناجز

علق الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة «الوطن»، على تفاعل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع استغاثة سيدة تحتاج علاج لابنها بمعهد الأورام، قائلا: إن «المتحدة» تصرفت وتعاملت مع هذه الاستغاثة بشكل سريع، بتوصيلها لهيئة الشكاوى الحكومية، وتسجيل شكوى للأم.

وأوضح «عمار»، خلال تقديمه برنامج «بين السطور»، المذاع على «ONsport FM» اليوم الأحد، أن هيئة الشكاوى الحكومية استجابت لهذه الشكوى بشكل سريع، وتم استقبال الأم وابنها بمعهد الأورام اليوم، ليبدأ رحلة العلاج.

وتابع: «منظومة الشكاوى الحكومية عظيمة، وتتعامل مع كل الشكاوى، سواء مستشفيات أو جهات حكومية أو غير حكومية، يمكن تسجيل الشكوى التي تبحث عن حلول لإنهاء المشكلة بشكل سريع وناجز، والمنظومة تفسر سبب التعطل في حل المشكلة، حال وجود أي عطل».

مقالات مشابهة

  • مجموعة زاهد تسعى للاستحواذ على شركة بارلوورلد الجنوب أفريقية
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • مصطفى عمار: الشكاوى الحكومية منظومة «عظيمة».. تتعامل بشكل سريع وناجز
  • تحذيرات من تداول ومشاركة صور وفيديوهات قديمة تروج للهجرة السرية بالفنيدق
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية