شاركت النجمة زينة، جمهورها البوستر الرسمي لفيلمها الجديد الإسكندراني، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.


 

وظهرت زينه في البوستر بـ “ملاية لف” المعروفة في التراث السكندري، وهو الأمر الذي يبين طبيعة الشخصية التي تجسدها زينة، وهي فتاة شعبية من الإسكندرية.

 

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)


 

وعلقت على البوستر قائلة: "مش قمر اللي تتاخد غصب انتظروا قمر، يوم 4 يناير في سينمات مصر و11 يناير في سينمات الخليج فيلم الإسكندراني للمخرج خالد_يوسف"


 

تفاصيل شخصية زينة في فيلم الإسكندراني

 

 

وتجسد زينة خلال أحداث الفيلم شخصية فتاة إسكندرانية تدعى قمر، وهي فتاة مكافحة وجدعة وتعيش حياة ظالمة.


 

أحداث فيلم الإسكندراني


 


 

يخوض العوضي البطولة المطلقة الأولى له في عالم السينما، بشخصية "بكر الإسكندراني" التي يقدمها خلال أحداث الفيلم، وهو نجلالفنان بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، والمخرج خالد يوسف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول هوية الإسكندراني، وذلك من خلال أسرة الحاج “علي الإسكندراني” تاجر السمك ويجسد دورخ الفنان بيومي فؤاد، لديه ابن "بكر" ويجسده الفنان أحمد العوضي، ويحتدم بينهما الخلاف.

وتتسارع الأحداث ليقرر العوضي السفر إلى الخارج ويغيب لأكثر من 10 سنوات وبعدها يعود للوطن ويصبح شخصًا ناجحًا ويتزوج من "زينة".


 

أبطال فيلم الإسكندراني


 


 

فيلم "الإسكندراني" من تأليف الراحل الكاتب الكبير أسامة أنورعكاشة، وإخراج خالد يوسف، بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك فيبطولته حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر منالفنانين، الفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبدالله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب،مونتاج عمرو عاكف.


 

أحدث أعمال زينة


 

وإنضمت زينة إلى أسرة مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.


 

تفاصيل مسلسل العتاولة


 

ويتكون المسلسل، من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة أحمدالسقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، هدى المفتيوصلاح عبد الله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراجأحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زينة أبطال فيلم الإسكندراني أبطال مسلسل العتاولة فیلم الإسکندرانی

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الرسمي لـ بنسيون دلال لعرضه في هذا الموعد «صورة»

كشفت الشركة المنتجة لفيلم بنسيون دلال من بطولة النجم بيومي فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك» عن البوسترات الرسمية، اليوم الجمعة، ذلك استعدادا لانطلاقته في 10 أكتوبر الجاري.

وفي هذا السياق، شاركت الشركة المنتجة لـ بنسيون دلال عبر حسابها على «فيسبوك» البوسترات الرسمية للعمل قبل انطلاقته، مشوقة الجمهور قائلة: «جهز نفسك لجرعة انبساط وضحك من القلب، مع فيلم بنسيون دلال يوم 10 أكتوبر بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي».

أحداث فيلم بنسيون دلال

وتدور أحداث فيلم بنسيون دلال، في إطار كوميدي، حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه «مجاهد»، الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الابن «عادل»، المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة «عايدة» الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن «عصام» المتشدد دينيا أمير جماعته.

أبطال فيلم بنسيون دلال

ويشارك في بطولة فيلم بنسيون دلال، بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة وإبرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان وامجد الحجار وجيهان خيري وألحان المهدي وإسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل وأمجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبية، وغادة طلعت وضيفة شرف الفيلم الفنانة نسرين أمين، ومن إخراج شادي الرملي، ومن تأليف حسين نيازي.

اقرأ أيضاًتفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم بنسيون دلال لـ رانيا يوسف «فيديو»

«مصاصي دماء».. سيطرة التشويق والإثارة على برومو فيلم «دراكوا رع»

ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل دورها في الفيلم الصيني «Once upon a time in the middle east»

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • طرح البوستر الرسمي لـ بنسيون دلال لعرضه في هذا الموعد «صورة»
  • فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟
  • البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • طرح البوستر الدعائي الرسمي لـ ـفيلم دراكو رع
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم دراكو رع.. حكاية آخر مصاصي الدماء
  • انطلاق البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"