صحيفة صدى:
2024-07-05@06:12:13 GMT

رسالة مؤثرة من فنان مصري بعد وفاة أحمد البدري

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

رسالة مؤثرة من فنان مصري بعد وفاة أحمد البدري

القاهرة

تأثر الفنان المصري عمر زهران بخبر وفاة المخرج المصري أحمد البدري، وذلك بعد وفاته بسبب صراع كبير مع المرض عن عمر ناهز 69 عامًا.

ونشر زهران رسالته المؤثرة عبر فيسبوك مؤكدًا ان المخرج المصرى اجتمعت عليه الآلام النفسية بجانب الجسدية، وذلك بسبب إهمال الوسط الفني له، حيث لم يشارك في أي عمل منذ سنوات.

وأكد زهران أنه فضل الانسياق لوحدته ومعاناته بعد قلة العمل حيث قال: الوسط الفني كان قاسيًا على البدري، مما زاد من حدة مرضه في الآونة الأخيرة.

وتابع أن خبر وفاته ليس جديدًا، وأن ما رحل الآن هو الجسد المنهك فقط، مشيرًا أن وفاته الحقيقية كانت بالإهمال، ودعا له بالرحمة.

وتعرض المخرج الراحل لوعكة صحية بسبب مرض السكري، الذي أدت مضاعفاته إلى بتر قدمه، ودخوله بعدها في غيبوبة، قبل مفارقته الحياة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد البدري رسالة مؤثرة عمر زهران

إقرأ أيضاً:

نائب بـ«الشيوخ»: على الحكومة الالتزام بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني

أكد النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أمامها تحديات جسام ومسارات جلية، يجب أن تعمل فيها خلال الفترة المقبلة، لسرعة إنجازها وتحقيق خطوات تقدمية بها، ولعل أبرزها التواصل الفعال مع الحوار الوطني وتنفيذ توصياته بشأن تعديل تشريعات الحبس الاحتياطي ومكافحة التضخم وغلاء الأسعار وقضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية، وقانون الأحزاب ومشروع قانون المجالس المحلية.

توصيات الحوار الوطني

وشدد «البدري» في بيان له اليوم، على أهمية أن تلتزم الحكومة بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني كأولوية لتحقيق نتائج مرضية للشعب المصري، ومن بين أهم هذه الملفات ملف الحبس الاحتياطي، الذي يحتاج إلى تعديل في ضوء مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، والعمل على الانتهاء من مشروعات القوانين الخاصة بـ انتخابات مجلسي النواب والشيوخ والمجالس المحلية، ومد الإشراف القضائي على الانتخابات، لافتًا في هذا الصدد إلى ضرورة العمل على تذليل تحديات عمل النقابات المهنية.

تكليفات الرئيس السيسي

وأشار عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إلى ضرورة التزام الحكومة بتكليفات الرئيس السيسي، المتعلقة بالحفاظ على الأمن القومي، والإصلاح الاقتصادي، وتطوير الحياة السياسية، وبناء الإنسان المصري، والاهتمام بالتعليم والصحة، وتعزيز الوعي الوطني والثقافي، وتطوير الخطاب الديني المعتدل لدعم المواطنة والسلام المجتمعي.

وطالب النائب محمد البدري، الحكومة الجديدة بتكثيف الجهود لدعم الملف الاقتصادي، خاصة فيما يرتبط بحياة المواطنين اليومية، موضحا أن الدولة المصرية اتخذت خطوات جادة مثل إطلاق وثيقة سياسة ملكية الدولة وبرنامج الطروحات، وهما يمثلان ركيزة أساسية لجذب الاستثمارات الأجنبية وتمكين القطاع الخاص.

كما شدد على ضرورة العمل على الحد من ارتفاع الأسعار ومواجهة التضخم، بالإضافة إلى معالجة الأزمات اليومية مثل برنامج تخفيف الأحمال، الذي يتطلب الإسراع في إنهائه.

مقالات مشابهة

  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • بالفيديو.. هكذا تحدّث فنان مصريّ بارز عن لبنان!
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • نائب بـ«الشيوخ»: على الحكومة الالتزام بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • وزير مصري يوجه رسالة للسيسي عقب مغادرته الوزارة