علَقَ محمد اسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، على الفوز الذي حققه الفريق البترولي أمام النادي الاسماعيلي مساء اليوم في ختام الجولة التاسعة من الدوري الممتاز 2023 -2024 "دوري نايل".

تصريحات محمد إسماعيل

وقال محمد اسماعيل في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية TeN": حققنا فوزًا هامًا على النادي الاسماعيلي، بعد أن تلقينا خسارتين متتاليتين أمام النادي المصري ثم سيراميكا كليوباترا، وارتقينا إلى المركز التاسع وتفصلنا 3 نقاط فقط عن صاحب المركز الثاني "زد".

 

فوز ساحق.. نتيجة (0 - 2) مباراة الاتفاق والتعاون في الدوري السعودي بهدف نظيف.. الخليج يفوز على الرياض في الدوري السعودي (1 - 0)

وأضاف: لا نية داخل مجلس إدارة إنبي برئاسة أيمن الشريعي في رحيل أي لاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وواصل: على رأس هؤلاء اللاعبين أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق الذي أصبح مطلبًا كبيرًا للعديد من الأندية، وكذلك محمد حمدي الجناح الأيسر، والمدافع أحمد خليل "كالوشا"، وتم تأجيل هذا الملف حتى الانتهاء من الموسم الجاري.

يذكر أن أحمد أمين يعد مطلبا كبيرا لقطبي الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تالقه مع الفريق البترولي خلال الموسم الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي الإسماعيلي الدوري الممتاز محمد فاروق سيراميكا الفريق البترولي النادي المصري محمد حمدي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق لتجديد عقد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة ستة أشهر اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح مصدر داخل إدارة الكرة خلال تصريحات صحفية، أن عبد الشافي رفض التوقيع على عقد جديد في بداية الموسم بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي.

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

وأضاف المصدر، أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 6 أشهر، مع نية اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة رفقة الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • حقيقة توقيع محمد رمضان عقوبات على لاعبي الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي
  • دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • رسمياً.. محمد رمضان مديراً رياضياً للأهلي
  • وادي دجلة يرسل إنذارًا للأهلي والزمالك بـ 5 صفقات نسائية