صدى البلد:
2024-10-06@07:19:15 GMT

أرخص Galaxy Note من سامسونج.. سعر مفاجأة

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

بالرغم من إيقاف سامسونج الكورية الجنوبية لسلسلة “الـ نوت”، إلا أن عشاقها يتهافتون لاإقتناء أي منها، ومن بين أميزها جوال Galaxy Note10 Plus.

تستطيع الحصول على Galaxy Note10 Plus بسعر 1660 درهماً إماراتياً لسعة 512 جيجابايت.

يأتى Galaxy Note10 Plus بشاشة كبيرة قياس 6.8 بوصة من نوع Dynamic AMOLED، بدقة QHD بدون أى حواف جانبية، بالإضافة لطبقة حماية قوية ضد الصدمات من Corning Gorilla Glass، مع مقاومة الهاتف للماء والغبار حتى عمق 1.

5 متر، لمدة نصف ساعة.
 

Galaxy Note10 Plus


زودت سامسونج Galaxy Note10 Plus بمعالجات ثمانية الأنوية من نوعى Snapdragon 855 من كوالكوم، وExynos 9825 حسب مناطق بيع الهاتف، مع ذاكرة وصول عشوائية تبلغ 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعتى 256 و 512 جيجابايت، مع ميزة إضافة كارت ذاكرة خارجية حتى سعة 1 تيرابايت.

يحتوي Galaxy Note10 Plus على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 12 و12 و16 ميجابيكسل مع ميزة OIS، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل مع تقنية Dual Pixel، والتي يمكن الوصول إليها بشكل سريع عن طريق الضغط على زر تشغيل الهاتف مرتين.

Galaxy Note10 Plus

يمتلك Galaxy Note10 Plus بطارية قوية، تبلغ سعتها 4300 ميللي أمبير، وتدعم وميزة الشحن السريعة Fast battery charging 25W مع دعم لميزة الشحن اللاسلكي السريع، ومنفذ USB-C للشحن يتواجد في الجزء السفلي من الهاتف، مع تقنية الإتصال اللاسلكى بلوتوث 5.0.

يمكنك الحصول على Galaxy Note10 Plus بسعر 1660 درهماً إماراتياً لسعة 512 جيجابايت.

Galaxy Note10 Plus

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج نوة

إقرأ أيضاً:

"الزراعة": تقنية التجميد الفائق تحفظ الرطب لـ6 أشهر بجودة مرتفعة

أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلة في الإرشاد الزراعي، أن تقنية التجميد الفائق باستخدام النيتروجين تعد من أحدث الأساليب التي تسهم في تحسين عملية تخزين الرطب، وخاصةً صنف البرحي.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتتميز هذه التقنية بقدرتها على تخزين البلح لفترات طويلة تصل إلى 6 أشهر، من خلال تجميده عند درجة حرارة تصل إلى ناقص 40 مئوية، حيث يتم تثبيت التفاعلات الفسيولوجية داخل الثمار ما يبطئ نضجها بعد الحصاد.
أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يُنقذ سبعينية من مضاعفات ورم سرطاني منتشر ببطانة الرحم بطول 15 سمصور| أركان الأطفال تجذب زوار معرض تمور المدينة المنورةوأشارت إلى أن عملية التجميد الفائق تستغرق نحو عشر دقائق فقط، وتتيح هذه التقنية للمزارعين عرض منتجاتهم في الأسواق لفترات أطول، مع الحفاظ على جودة الثمار العالية من حيث النكهة والقوام.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الزراعة": تقنية التجميد الفائق تحفظ الرطب لـ6 أشهر بجودة مرتفعةجودة عاليةوينعكس هذا الأمر إيجاباً على القيمة التسويقية للرطب، إذ يمكن للمزارعين بيع منتجاتهم بأسعار أعلى نتيجة لجودتها العالية واستمرارية توفرها.
كما تسهم هذه التقنية في تقليل نسبة الفاقد من الإنتاج الزراعي، ما يعزز من كميات البلح المتاحة للبيع ويزيد من دخل المزارعين.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة لدعم المزارعين من خلال اعتماد التقنيات الحديثة التي تساهم في تحسين جودة الإنتاج الزراعي وزيادة عوائده الاقتصادية.
وتسعى وزارة البيئة والمياه والزراعة إلى تعزيز استخدام تقنية التجميد الفائق في المناطق الزراعية المنتجة للنخيل في المملكة، وذلك ضمن إطار جهودها لتحقيق استدامة القطاع الزراعي وتطويره بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • تصميم جذاب ومدعوم بالذكاء الاصطناعي.. مواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S24 FE
  • سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم لأسرع ذاكرة SSD لأجهزة الحاسب
  • قراءة تقنية لسياسة الاغتيالات وأسبابها
  • "الزراعة": تقنية التجميد الفائق تحفظ الرطب لـ6 أشهر بجودة مرتفعة
  • هواتف سامسونج تدعم فتح الأقفال قريباً بلمسة واحدة أو دون إستخدام اليدين
  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • خدمة FAST TV Plus من سامسونج تركز على الدراما الكورية
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • تسلا تتوقف عن بيع أرخص سياراتها
  • أسعار السلع الغذائية اليوم في سوق العبور.. «هشتري أرخص من الخارج»