العرب القطرية:
2024-10-02@02:20:08 GMT

تفوق سلة الغرافة والريان

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

تفوق سلة الغرافة والريان

حقق فريق الغرافة انتصارا مهما ضمن مباريات القسم الثاني للدوري القطري لكرة السلة للرجال للموسم (2023 - 2024)، بعد تخطي الشمال بنتيجة (89/ 98) في المباراة التي جمعت الفريقين أمس وظهر الفهود بقوة واستطاع التفوق على الشمال بعد أن أدى الفهود مباراة كبيرة وحسم اللقاء لصالحه. وفي المباراة الثانية والتي جمعت الريان بالخور استطاع فريق الريان تحقيق الفوز بنتيجة 51/94 وظهر الرهيب بصورة أفضل والتي تشهد مشاركة تسعة أندية، وتستكمل لقاءات الجولة اليوم بإقامة مباراتين تجمع الأولى العربي المتصدر مع السد في مباراة قوية وصعبة على الفريقين كل يسعى للفوز وفي اللقاء الثاني يجمع الملك القطراوي مع الأهلي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فريق الغرافة دوري السلة الشمال

إقرأ أيضاً:

الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق

"تصوير: اللجنة الإعلامية بنادي السويق"

السويق - توج فريق الحرف ببطولة فريق الثرمد لكرة القدم بعد تغلبه على بديعوه بركلات الترجيح على ملعب فريق الثرمد بالسويق، وأقيم اللقاء برعاية رجل الأعمال محمد بن ناصر لشكو وسط حضور جماهيري غفير.

المباراة شهدت تحفظا كبيرا من الفريقين طوال شوطي المباراة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ٤ / ٢ ليتوج بطلا للنسخة الخامسة عشرة بعد غياب دام قرابة عشر سنوات منذ آخر تتويج له ببطولة النادي.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة فلاح البلوشي وساعده على الخطوط إبراهيم الشرقي مساعدا أول، وجاسم الخروصي مساعدا ثانيا، والحكم الرابع جميل اليحمدي، وراقب المباراة علي البويقي.

بعد نهاية اللقاء قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية للبطولة وتكريم طاقم التحكيم للمباراة النهائية وتكريم الحائزين على الجوائز الفردية، حيث توج اللاعب ماهر البلوشي من فريق الردة بجائزة أفضل حارس، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد بن هلال السعدي من فريق الحرف، وحصل مهاجم فريق بديعوه نزيه الفجري على لقب هداف البطولة، وحصد جائزة أفضل إداري يونس السعدي من فريق النسور، وجائزة أفضل مدرب ذهبت لمدرب فريق الحرف علي السعدي، كما حصل فريق بطحاء الساحل على جائزة الفريق المثالي.

بعدها قام راعي المباراة النهائية بتتويج فريق بديعوه صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وتتويج فريق الحرف بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه