هدد معلم أمريكي يدعى بينجامين ريس، طفلة في فصله بقطع رأسها، بسبب مطالبتها له بعدم رفع العلم الإسرائيلي، الأمر الذي دعى السلطات في ولاية جورجيا إلى إلقاء القبض عليه. 

إسرائيل تعترف بمقتل ضابط وإصابة 35 آخر في معارك غزة اليوم عاجل.. إسرائيل تعلن مقتل الرائد عزريا على أيدي حزب الله وتنشر صورته

اتهمت السلطات المعلم الأمريكي بتوجيه "تهديدات إرهابية"، واستخدام أسلوب قاس مع الأطفال، وجرى احتجازه ليومين قبل إطلاق سراحه بكفالة، والتعهد بالابتعاد عن المدرسة وعن الطالبة المتهم بتهديدها، وذلك وفقا لما ذكره المدعي العام لمقاطعة هيوستن.

المعلم يهودي واتهم الطفلة بمعاداة السامية

وقع الحادث في السابع من سبتمبر، وذلك عندما طلبت الطالبة من المعلم اليهودي إزالة العلم الإسرائيلي، الأمر الذي أغضبه، حيث اتهم الطالبة بمعاداة السامية، وهددها علنًا على مسمع من عدة شهود.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل معلم أمريكي طفلة الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة

الوحدة نيوز:

قال نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم الجمعة، أن دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

وأكد الرويشان في تصريحات  لقناة “المسيرة” خلال مشاركته بمسيرة وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) التي خرجت اليوم بالعاصمة صنعاء، تقدم الرويشان بالعزاء في استشهاد السيد حسن نصرالله، مشددا على أن أن المدرسة التي بذرها ستظل قائمة وتستمر.

وشدد على أن الشعب اللبناني معني بالتماسك والتوحد لحماية أمنهم القومي المهدد من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أن  مقاومة حزب الله كانت أكثر فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد أمينه العام، مضيفا أن من يحتمي بمئات الدبابات هو من يخشى ويجبن عن المواجهة المباشرة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له لبنان اليوم هو امتداد للعدوان الصهيوني على غزة والوحيد الذي وقف في وجه العدو الصهيوني هي قوى محور الجهاد والمقاومة.

وأضاف: “إن دول مصر والأردن والخليج العربي إذا كانت تعتقد أن العدو الصهيوني لا يهدد أمنها القومي فهي مخطئة فالعدو يتحدث عن معركة الشرق الأوسط الجديد، مؤكدا أن محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة”.

مقالات مشابهة

  • فيما السعودية تعاقب بالسجن 10 سنوات لمن يعتدي على المعلم.. الحوثيون يسجنون1051 معلم بيومهم العالمي
  • "السديس" يحث على استثمار علوم العصر وبث رسالة الحرمين الحضارية
  • عيد معلم وسط الزحام
  • بيوم المعلم:تضرر ١٩٦ ألف معلم ومعلمة في اليمن
  • يوم المعلم.. نعتذر لاننا لم نجعلك ايقونتنا…!
  • صديق ومستشار وقدوة.. أدوار أخرى غير التدريس يلعبها المعلم في حياة الطلاب
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • الرويشان: دول محور المقاومة من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • “رسول العلم شكرًا” الحكومة تطلق هوية يوم المعلم وزارة التعليم 2024
  • وفاة طفلة إثر سقوطها من سطح منزلها بمارب خلال رفعها العلم اليمني