نظّم مجلس المرحوم إبراهيم جاسم سبت احتفالية بمناسية أعياد مملكة البحرين الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، إذ أقيم الحفل في منتزه دوحة عراد بمحافظة المحرق وسط أجواء من المتعة والفرح بمشاركة روّاد المجلس ومحبيه من المحافظات كافة.


بدأ الاحتفال بالمشي الجماعي رافعين العلم البحريني ومتفاعلين مع الأهازيج والأغاني الوطنية، ثم أُلقيت كلمات وقصائد وطنية معبّرة عن هذه المناسبة الغالية من الشاعر يوسف الشروقي، والشاعر أحمد المالكي.

بعدها، قام جاسم سبت بتقديم درع تذكارية إلى المحتفى بهما في الاحتفال كل من الحكم الدولي القدير إبراهيم الدوي والمصوّر الصحفي القدير عبدعلي قربان مشرف صفحة «الفعاليات» وقسم التصوير في جريدة «الأيام»؛ نظير دورهما المجتمعي والوطني البارز والمشهود. وفي نهاية الاحتفال، تم تقديم شهادة شكر وتقدير إلى الشاعر يوسف الشروقي، والشاعر أحمد المالكي.وعلي هامش الحفل قدم الفنان البحريني التشكيلي طارق اسماعيل لوحة فنية الي الحكم الدولي ابراهيم الدوي والمدرب الوطني عبدالله عيسي الحالاوي وقدم المشاركين والمكرمين كل الشكر الي الاستاد والمربي الفاضل خميس سبت علي هذي البادرة وحسن التنظيم ودامت افراحك ياوطن.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس الشيوخ يُهنئ "السيسي" بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر

 


بعث المستشار  عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.


وقال "عبدالرازق في نص برقية التهنئة، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن نرفع إلى فخامتكم أصدق التهانى، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، داعيًا الله العلى القدير أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على الأصعدة كافة، مستلهمين ذكرى أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ردت للوطن كبرياءه وحررت أرضه المقدسة، وجسدت بطولة القوات المسلحة وقدرتها على حماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطني.


وأضاف المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، انتهز هذه المناسبة الوطنية لأؤكد لفخامتكم على وقوفنا جميعًا خلف قيادتكم الحكيمة من أجل رفعة مصر؛ حفظها الله وطنًا آمنًا، وشعبًا عزيزًا.

 

واختتم رئيس مجلس الشيوخ، قائلًا: حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في سبيل بناء حاضر وطننا الغالى ومستقبله.

 

 

مقالات مشابهة

  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • الموت يغيّب الحكم الدولي «محمد العفاس»
  • إبراهيم جابر يبدي تحفظا على المواقف السالبة لبعض الدول الأفريقية وصمتها عما يدور في المشهد السوداني
  • أحمد كريمة يكشف الحكم الشرعي لتجميد البويضات.. فيديو
  • شعراء سعوديون وعرب يتألقون في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • رئيس الشيوخ يُهنئ "السيسي" بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي