العرب القطرية:
2024-07-03@21:12:47 GMT

الدحيل والوكرة.. لقاء ناري

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

الدحيل والوكرة.. لقاء ناري

يشهد استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل الليلة المواجهة المرتقبة التي تجمع الدحيل حامل اللقب، مع الوكرة والمؤجلة منذ الجولة السادسة لدوري نجوم اكسبو.
وتنطلق المباراة في الخامسة والنصف مساء، ويخوضها الدحيل برصيد 17 نقطة في المركز الخامس، والوكرة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.
المواجهة من المنتظر ان تخرج قوية وصعبة حيث لا بديل فيها امام الفريقين سوى الفوز والحصول على النقاط الثلاث، خاصة الدحيل الذي واصل نزيف النقاط بخسارته الجديدة امام السد في لقائهما المؤجل من الجولة التاسعة، والتي أعطت مؤشرا بانه في طريقه الى فقد لقبه الذي استعاده بصعوبة الموسم الماضي بعد ان افتقده لموسمين، ولو واصل الخسائر ونزيف النقاط سيجد نفسه خارج المربع الذهبي بنهاية القسم الأول للمرة الأولى في تاريخه.


 بينما الوكرة يريد التمسك بالبقاء في المربع الذهبي والوصول الى الوصافة ولو بفارق الأهداف عن الغرافة الوصيف حاليا، وربما أصبح منافسا للزعيم على اللقب. 
يمكن القول ان الدحيل في موقف صعب للغاية ليس فقط لخسارته امام الزعيم ولفقده الكثير من النقاط في الجولات الماضية، 
ولكن لابتعاده عن مستواه المعروف، وتراجع اداءه، ولافتقاده عدد من نجومه البارزين، وفي مقدمتهم الكيني اولونغا هداف الفريق بسبب الإصابة، وإبراهيم بامبا للطرد امام السد،   بينما الوكرة في أفضل حالاته وقادم من انتصار كبير على الأهلي في الجولة الحادية عشر.

لوبيز: لقاء مهم ونحتاج للفوز

أكد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة على صعوبة مباراة الفريق أمام الدحيل، مؤكداً أن هذه الصعوبة تحددها قوة المنافس، فضلًا عن أهمية النقاط الثلاث بالنسبة للفريقين.
وقال « الدحيل نادٍ كبير في كل الأوقات، ورغم أن لديهم مشاكل فيما يتعلق بالغيابات، ولديهم إصابات في صفوفهم، وبطاقة حمراء، إلا أن هذا لا يمنع من التأكيد على أنهم يملكون لاعبين أقوياء جداً.
وأضاف: سنذهب لهذه المباراة بعقلية الفوز، لدينا مباراتان لننهي هذه المرحلة، ونركز على المباراة.

تييري: نتطلع للعودة بين الكبار

أكد مساعد مدرب الدحيل تييري اوليكسياك عن ثقته في قدرة الفريق على العودة أمام الوكرة. وقال: الجميع تأثر بالخسارة الأخيرة أمام السد، ولكننا وبلا توقف بدأنا التحضيرات لمباراتنا أمام الوكرة من أجل تجهيز وإعداد اللاعبين لهذه المواجهة الهامة التي سندخلها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
وتابع: الفريق قادر على التغلب على كل الظروف التي تواجهه رغم أننا سنواجه واحداً من الفرق المميزة في بطولة الدوري، ولكننا نملك الإصرار لتحسين النتائج ونريد أن تكون المباراة القادمة هي انطلاقاتنا الحقيقية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم اكسبو

إقرأ أيضاً:

تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات خاصة عقب انتهاء اللقاء باستاد برج العرب.
وحرص الجهاز الفني للفريق على خوض اللاعبين البدلاء لفقرة بدنية خاصة عقب انتهاء المباراة، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.
وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء،  باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة.

مقالات مشابهة

  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • الزمالك يواصل نزيف النقاط بالدوري ويتعثر بالتعادل أمام فاركو
  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • توفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندرى لتشجيع الفريق امام طلائع الجيش
  • سموحة يستعد لموقعة إنبى عقب هزيمته فى " كمالة " بيراميدز
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل