العرب القطرية:
2024-10-06@07:48:07 GMT

السد والعربي .. مواجهة كسر عظم

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

السد والعربي .. مواجهة كسر عظم

يبحث السد والعربي عن أغلى 3 نقاط في قمة الكرة القطرية التي تجمع بينهما الليلة والمؤجلة من الجولة السادسة، فالسد يأمل في توسيع فارق النقاط بينه وبين الغرافة وبين منافسيه على اللقب وعلى الدرع، والعربي يسعى لاستعادة الانتصارات والاقتراب خطوة مهمة من المربع الذهبي بعد ان أصبحت حظوظه في المنافسة على الدرع صعبة للغاية.

 
القمة الكروية القطرية ستنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد، ويدخلها السد وهو يحتل المركز الأول والصدارة برصيد 28 نقطة، بينما العربي في المركز السابع برصيد 13 نقطة
القمة يغلب عليها الطابع الثأري من جانب الزعيم الذي تلقى خسارة قاسية امام منافسه اللدود في اخر مباريات الموسم الماضي، وفي نهائي أغلي الكؤوس بثلاثية نظيفة.
السد قادم من انتصار كبير على الدحيل الأربعاء الماضي 3-1 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة، وهو الفوز الذي جعله ينفرد بالصدارة تماما ويبتعد بفارق 4 نقاط عن الغرافة الوصيف، وهو يسعى للانتصار اليوم ليزيد الفارق الى 7 نقاط بنهاية القسم الأول، ويقترب خطوة أخرى كبيرة وهامة نحو استعادة الدرع.
اما العربي ورغم انتصارين متتاليين الا انه سقط في الجولة الحادية والأخيرة بالقسم الأول في فخ التعادل مع معيذر 2-2 وضاعت منه نقطتان ثمينتان كان يمكن – مع انتصاره اليوم – الوصول الى المركز الخامس والاقتراب بالتالي من المربع.

يونس علي: جاهزون للمتصدر

أكد  يونس علي مدرب العربي على  جاهزية الفريق لمباراة السد والخروج بنتيجة إيجابية. وقال « تنتظرنا مواجهة قوية وحماسية كما هي دائماً مباريات العربي والسد، والجميع جاهز للمواجهة وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.
وأضاف: كما نعلم جيداً أهمية هذه المباراة في مشوار الفريق، وقوة المنافس الذي يتصدر الترتيب حاليا ويقدم مردودا جيدا في الدوري حتى الآن.
و قال: سنفتقد جهوده، وبالتأكيد لاعب مهم في قائمة الفريق، ولكن كلي ثقة في باقي اللاعبين وهم على قدر المسؤولية.

وسام رزق: هدفنا النقاط الثلاثة

قال وسام رزق مدرب السد ان الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام العربي. وقال «تنتظرنا مباراة مهمة أمام العربي وهدفنا الفوز والثلاث نقاط لتعزيز صدارة جدول الترتيب، ستكون مباراة صعبة ونسعى لدخول المباراة بكامل جاهزيتنا.
وتابع: ضغط المباريات صعب علينا الأمور في بعض المواجهات، خاصة وهي أمام فرق قوية ولكن لاعبي الزعيم على قدر المسؤولية وقدموا مستويات أكثر من رائعة. واتم وسام حديثه : جماهير السد هي الداعم الاول لنا، والجميع شاهد ذلك امام الريان والدحيل، الجماهير السداوية لا تحتاج دعوة في المباراة المقبلة امام العربي، والتي تعد محكاً قوياً وهاماً للفريق.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الكرة القطرية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تشيلسي وجينت اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة

يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه جينت البلجيكي في المباراة المرتقبة التي ستقام بين الفريقين اليوم على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

يخوض فريق تشيلسي المباراة بقيادة المدير الفني إينزو ماريسكا بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يبحث البلوز على انطلاقة قوية في بداية مشواره بالبطولة من أجل المنافسة بقوة على اللقب.

سوبر بالمر يقود تشيلسي لفوز كبير على حساب برايتون تشكيل تشيلسي أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

على الجانب الأخر يبحث فريق جينت عن الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة خارج ملعبه، حيث سيواجه الفريق البلجيكي صعوبة في التغلب على تشيلسي الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

موعد مباراة تشيلسي وجينت والقناة الناقلة.

ومن المقرر أن ستذاع مباراة تشيلسي ضد جينت عبر قناة beIN Sports HD 9 الحاصلة على حقوق نقل دوري المؤتمر الأوروبي، كما تم تكليف المعلق محمد بركات بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء.

وستنطلق صافرة بدء مباراة تشيلسي وجينت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11 بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الكويت والعربي يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد
  • أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين
  • 3 نقاط بين جعجع وبو فاعور
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة تشيلسي وجينت اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة