حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قمة لقاءات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بين رشلونة حامل اللقب، ومضيفه فالنسيا، على ملعب "المستايا"، السبت، ليواصل الفريق الكتالوني نزيف النقاط.

بدأ برشلونة يفقد نقاطه بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام جيرونا المتصدر بأربعة أهداف لاثنين، قبل أن يتلقى خسارة أخرى أمام مستضيفه رويال أنتويرب البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.



انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وازدادت سخونة اللقاء في الشوط الثاني الذي بدا فيه برشلونة الأخطر والأكثر هجوما على مرمى أصحاب الأرض.


ونجح الدولي البرتغالي جواو فيليكس في إحراز هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 55 بعد تمريرة من زميله البرازيلي رافينيا، لكن فالنسيا أدرك التعادل في الدقيقة 70 بتسديدة قوية للاعب الوسط هوغو غويامون سكنت شباك الحارس إينياكي بينيا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة متقدما إلى المركز الثالث ومستفيدا من خسارة أتليتيكو مدريد أمام أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، فيما رفع فالنسيا رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة فالنسيا برشلونة جيرونا برشلونة ريال مدريد فالنسيا جيرونا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يخوض  ريال مدريد مواجهة جديدة في الدوري الاسباني عندما يستضيف نظيره فياريال، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، اليوم السبت،  في إطار لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتواجد فياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وكان ريال مدريد قد تعادل في الجولة الماضية مع جاره أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، في الوقت القاتل.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال..

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيكون علي محمد علي هو المعلق.

أنشيلوتي: كنا سيئين في كل شىء ولابد من العودة سريعا

كشف كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني عن استيائه الشديد من أداء فريقه امام فريق ليل الفرنسي في مباراتهما ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوربا والتي جمعت الفريقين مساء الاربعاء على ملعب ليل وانتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف مقابل لاشىء .

 

وتعد هزيمة ريال مدريد هي الأولى له منذ ٣٧ مباراة في كل المسابقات كما انها الهزيمة الاولى لريال مدريد في دوري أبطال أوربا منذ مايو ٢٠٢٣ .

وقال كارلو انشيلوتي تعليقا على المباراة امام ليل الفرنسي : هذه المباراة من الصعب تحليل احداثها فلقد كان فريقنا سيئا في كل شىء داخل الملعب . لم نخلق فرصا حقيقية واستحواذنا على الكرة كان ضعيفا لم يكن لدينا افكار داخل الملعب ومهاجمينا ظهروا عاجزين امام التكتل الدفاعي وهذا سيمثل مشكلة في المباريات القادمة لان المهاجمين حالتهم لا تكون في افضل حالة عندما يكون الارتداد الهجومي بطيئا .

 وأضاف كارلو انشيلوتي : لقد كاتا مباراة سيئة وقدمنا عرضا سيئا و صورتنا لم تكن مناسبة وعلينا استعادة مستوانا بسرعة .

واختتم كارلو انشيلوتي تصريحاته قائلا : الهزيمة أمام اتلتيكو مدريد في يناير الماضي كانت بداية لمشوار من الانتصارات والبطولات ووضعتنا على الطريق الصحيح واتمنى ان تكون هذه الهزيمة مماثلة .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • التعادل يحسم مباراة أوساسونا وخيتافي في الدوري الإسباني
  • لتعزيز تصدره.. موعد مباراة برشلونة والافيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية
  • موعد مباراة فالنسيا أمام ليجانيس اليوم في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة