شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن النائب العام يبدأ تحركاته لكشف المتسببين بتزويد محطات الكهرباء بوقود رديء، النائب العام يبدأ تحركاته لكشف المتسببين بتزويد محطات الكهرباء بوقود رديءالخميس 13 يوليو 2023 الساعة 18 59 47 الأمناء نت خاص .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب العام يبدأ تحركاته لكشف المتسببين بتزويد محطات الكهرباء بوقود رديء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب العام يبدأ تحركاته لكشف المتسببين بتزويد...

النائب العام يبدأ تحركاته لكشف المتسببين بتزويد محطات الكهرباء بوقود رديء

الخميس 13 يوليو 2023 - الساعة:18:59:47 (الأمناء نت / خاص:)

صرح مصدر مسؤول في ديوان النيابة العامة بعدن بأن النائب العام قد أمر بإحالة التقرير المرفوع من السلطة المحلية في العاصمة عدن بشأن واقعة تزويد محطات توليد الكهرباء بوقود يُعتقد أنه مشوب بالمشكلات البيئية، إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في عدن.

ويهدف هذا القرار إلى إعداد تقرير فني متكامل ومحايد حول المشكلات التي نشأت نتيجة تلك الواقعة، بما في ذلك انبعاث أدخنة كثيفة وتوقف بعض المولدات عن العمل بسببها، يعتبر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الجهة المختصة قانونًا بإعداد التقارير الفنية وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقانون.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام النيابة العامة بمتابعة ومراقبة التجاوزات البيئية وحماية البيئة في المنطقة، ويهدف التقرير المرتقب إلى تقييم الأثر البيئي لتلك الواقعة وتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة للحفاظ على البيئة وصحة السكان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبس متهمين تعمّدوا التصرف في 1.2 هكتار من أملاك الدولة

الوطن| متابعات

أصدرت النيابة العامة، قرارًا بحبس متهمين تعمّدوا التصرف في هكتار ومائتين وستمائة متراً من أملاك الدولة في طرابلس وعدد من البلديات القريبة.

وذكر مكتب النائب العام في بيان له، أن نائب النيابة، بحث بمكتب النائب العام الظروف الملابسة لواقعة وضع اليد على الأملاك العقارية المملوكة للدولة في بلديات طرابلس، وسوق الجمعة، وأبوسليم.

كما تبين من خلال التحقيقات، الدلائل التي انطوى عليها بلاغ جهاز الردع لمكافحة الإرهاب الجريمة المنظمة، عن إثبات تنسيق المتهمين فعل تحرير عقود بيع نُسبت إلى الدولة زوراً.

وأوضح المكتب، أن تلك العقود المزورة استيسرت لهم السيطرة المادية على عقارات مخصصة لجمعية واعتصموا للأعمال الخيرية، وعقارات أخرى كائنة في مناطق سوق الثلاثاء، والمدينة القديمة، وسوق الجمعة، وتصرف المتهمين في هذه الأملاك بالمخالفة للقوانين.

وأشار مكتب النائب العام إلى أن المحقق انتهى إلى حبس المتهمين احتياطياً على ذمة التحقيق.

الوسوم#النائب العام #لبيبا النيابة العامة طرابلس

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي يواصل تحركاته لإيقاف حرب الإبادة في غزة
  • علماء بريطانيون يطورون أجهزة لكشف أسرار المادة المظلمة
  • النائب العام يوجه بإعادة التحقيق بوفاة شاب بعد تعذيبه من قبل أمن مأرب
  • مصدر بالبترول: استقبال شحنتين من الغاز الطبيعي لسد حاجة محطات الكهرباء
  • حبس متهمين تعمّدوا التصرف في 1.2 هكتار من أملاك الدولة
  • تشغيل ثلاث محطات لتوزيع الكهرباء بمحافظة ظفار
  • السجن 5 سنوات لموظف بالسجل المدني بتهمة التزوير
  • "نماء" تدشن محطات التوزيع الرئيسية للكهرباء في مناطق مختلفة بظفار
  • مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك المحلي مع وجود فائض
  • انقطاع الكهرباء.. صداع فى رأس مصر