شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن استمرار استقبال طلبات جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، صراحة نيوز 8211; أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، استمرار استقبال طلبات الاشتراك في جائزة وليّ العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، بالتعاون مع .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استمرار استقبال طلبات جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استمرار استقبال طلبات جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق...

صراحة نيوز – أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، استمرار استقبال طلبات الاشتراك في جائزة وليّ العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، حتى 15 أيلول المقبل. وبحسب بيان للوزارة اليوم الخميس، تهدف الجائزة إلى تحفيز وتشجيع طلبة الجامعات الأردنية على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة؛ لتطوير خدمات حكومية سهلة ومبسطة. وتأتي الجائزة في إطار الشراكة الاستراتيجية والتعاون بين الأردن والإمارات في مجال تحديث وتطوير العمل الحكومي. وتبلغ قيمة الجائزة 100 ألف دينار، موزعة على 50 ألفا للمركز الأول، و30 ألفاً للمركز الثاني، و20 ألفاً للمركز الثالث، وسيتم الإعلان عن نتائجها في تشرين الثاني من العام الحالي، وتتضمن الجائزة في دورتها الثالثة 9 قطاعات رئيسة تشمل، الصحة، والتعليم، والنقل، والسياحة، والزراعة والأمن الغذائي، والاقتصاد الرقمي، والقطاع المالي، والقطاع الخدمي والتواصل الحكومي. ودعت الوزارة طلبة الجامعات الأردنية والمستفيدين من مبادرة “مليون مبرمج أردني” إلى إبراز قدراتهم والبدء بتحضير التطبيقات للمشاركة بالجائزة من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2%

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن القائمة التي أطلقتها جامعة ستانفورد الأمريكية لأفضل 2% من العلماء" حول العالم لهذا العام ضمت 29 عالما من أجمالي 2231 عضو هيئة تدريس على رأس العمل بالجامعة من بينهم 4 علماء من أكثر 2% تأثيرا ببحوثهم عن مجمل إنتاجهم العلمي و استدامه النشر الدولي .

ويمثل هذا العدد من أعضاء هيئة التدريس نسبة 1.29 % ، وهو الأمر الذي يبرز تميز الجامعة بعلمائها في مختلف التخصصات، و ضمت القائمة 11 عالما من كلية العلوم و 9 من كلية الصيدلة و 5 من كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة للعلوم المتقدمة للعلوم المتقدمة للعلوم المتقدمة و 2 من كلية الحاسبات و الذكاء الاصطناعي و 1 من كلية الهندسة و 1 من كلية علوم الأرض.

 من جانبه، وجه رئيس الجامعة التهنئة لعلماء الجامعة المدرجين في قائمة جامعة ستانفورد على هذا الإنجاز العلمي المشرف، والذي يعكس ما تتميز به الجامعة من كوادر علمية في مختلف التخصصات قادرة على رفع مكانة واسم الجامعة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مؤكدا حرص الجامعة المستمر على دعم الباحثين وتهيئة البيئة البحثية الملائمة لهم؛ للارتقاء بمخرجاتهم البحثية، وزيادة النشر العلمي؛ لأبحاثهم في المجلات العلمية المرموقة، والمدرجة في قواعد البيانات العالمية.

وأشارت الدكتورة سما الدق مدير مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة بالجامعة، إلى أن هذا التصنيف يأتي استناداً إلى قواعد بيانات SCOPUS وتحليلها باستخدام خوارزميات وقياسات موحدة وقياسية للوصول إلى نتائج دقيقة وموثوقة ، فضلاً عن الاستشهادات للأوراق البحثية في مواضع تأليف مختلفة.

تجدر الإشارة إلى الاطلاع على القائمة المدرج بها أسماء العلماء وعدد أبحاثهم وكلياتهم مع العلم أن هدة القائمة لعلماء الجامعة حسب عدد الأبحاث المنشورة باسم جامعة بني سويف .

وتضمنت القائمة أيضا 4 علماء من أكثر 2% تأثيرا ببحوثهم عن مجمل انتاجهم العلمي واستدامه النشر الدولى.

FB_IMG_1726661334688 FB_IMG_1726661337594

مقالات مشابهة

  • جامعة الزقازيق ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم
  • 29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2%
  • جامعة القاهرة تتصدر قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم
  • «القاهرة» تتصدر الجامعات المصرية في قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم 
  • اعلام لبناني: المستشفيات في بيروت تواصل حتى الآن استقبال مصابين جراء الانفجارات
  • واشنطن ترفض استقبال “البحسني” والاعتراف به كمسؤول يمني
  • WhereToVisit دليل تيك توك لأفضل الوجهات والتجارب
  • حجز مركبات الأجرة العامة بأبوظبي عبر «تطبيق يانغو» للنقل الذكي
  • أمير الجوف يوجه بتمديد فترة استقبال المشاركات في جائزة التميز والإبداع لمدة شهر
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل