قال الكاتب الصحفي محمود بسيوني، رئيس تحرير موقع مبتدا، إن الإعلام المصري في الفترة الماضية مع ظهور كيان ضخم ومهم مثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بدأ يكون هناك نوع من أنواع «التقسيمة» بحيث إن المواقع والصحف تطور في أدائها، وتضخ عناصر جديدة، وتكتشف المواهب بداخلها، وتوفر العناصر كلها لإنجاحها، والقنوات شهدت تطوراً كبيراً والاهتمام بالديجيتال كمستقبل للميديا.

التحليل الكروي شهد عناصر جديدة تغير المنظومة وشكل الإعلام

وأضاف «بسيوني»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب الفن» الذي يقدمه الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى عمار، على راديو أون سبورت إف إم، أن إنتاج المسلسلات كبير في التنوع والثراء وإحداث صورة جديدة عن طريق الشباب، معبرا عن فخره بذلك، حيث أحدث الشباب نقلة في الإعلام الرياضي، والتحليل الكروي شهد عناصر جديدة تغير المنظومة وشكل الإعلام.

وأوضح أن قوة مصر الناعمة طوال الوقت كانت موجودة، لكن كانت تحتاج إلى كيان كبير، وهذا ما حدث مع دخول الشركة المتحدة، من حيث التناول المهني المحايد النزيه لكل شيء يحدث في مصر، وما يميِّز الإعلام عما سبق هو الحياد والنزاهة والتعامل بموضوعية مع الملفات كلها.

«المتحدة» دشنت مبادرة 100 دقيقة لكل مرشح في الانتخابات الرئاسية

ولفت إلى أن الشركة المتحدة دشَّنت مبادرة 100 دقيقة لكل مرشح في الانتخابات الرئاسية، ونجحت المبادرة في تقديم مرشحين يُحدثون شكلاً تنافسياً حقيقياً، جعلت الناس ترى عملية حقيقية للمشاركة فيها لأن كل صوت يحدث فرقاً، وهذا ما حدث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلام الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

عدن : استنفار أمني وعسكري غير مسبوق وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)

الجديد برس/

ذكرت  مصادر أمنية أن مدينة عدن تعيش حالة طوارئ أمنية وعسكرية غير معلنة في ظل التوتر على خلفية اصدار قرار بإيقاف القيادي النافذ في قوات الانتقالي يسران المقطري ، وكذا دعوات إقامة مليونية في ساحة العروض بالمدينة للمطالبة  بالكشف عن مصير المختطف ” علي عبدالله عشال ” .

فيما أصدرت تعليمات للفصائل المسلحة التابعة للإنتقالي وكذا الفصائل الأخرى الموالية للسعودية في مدينة عدن برفع درجة الاستعداد القتالي .

وأعلنت قبائل أبين في بيان جديد تأييدها لاقامة مليونية في مدينة عدن للضغط على الأجهزة الأمنية في عدن للكشف عن مصير ” عشال” .

وزار رئيس الحكومة الموالية للتحالف أحمد بن مبارك ، القاعدة العسكرية والإدارية في مدينة عدن ، والتقى هناك وزير الدفاع اللواء محسن الداعري لبحث أخر تطورات اختطاف واختفاء ” عشال” .

وأضافت المصادر ان هناك مخاوف من الانتقالي والشرعية من تحول المسيرة المليونية الى ثورة شعبية في ظل السخط الشعبي على التدهور الأمني والوضع المعيشي والاقتصادي في ظل استمرار انهيار العملة .

يذكر أن وزير الدفاع الداعري كان قد رأس امس اجتماعا للجنة الأمنية العليا وأقر توقيف قائد قوات مكافحة الإرهاب التابعة للإنتقالي ” يسران المقطري ” والتحقيق معه في قضية اختفاء ” عشال ” ، غير أن الأخير رفض القرار وتوعد باعتقال وزير الدفاع الداعري في حال أي تحرك ضده .

مقالات مشابهة

  • كرم جبر يشيد بقرار وقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير: بداية لمرحلة جديدة
  • مرتضى منصور لـ شوبير: الدولة طهرت الإعلام
  • خدمة للجمهور.. افتتاح شاطئ عام مجاني بمدينة العلمين مساهمة من المتحدة للخدمات الإعلامية
  • عدن : استنفار أمني وعسكري غير مسبوق وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)
  • عبد الحميد بسيوني: أحترم الأهلي وجماهيره.. والتصريحات المنسوبة لي هدفها إثارة الفتنة
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة جزء من المجتمع الصحفي.. والإعلام جزء مهم في بنيان الدولة
  • عمرو الفقي عن تدخل «المتحدة» لإنقاذ حياة صحفية: «ده واجبنا»
  • عمار: إنقاذ «المتحدة» زميلة بـ«الصحفيين» أكبر هدية قدمتها لأبناء المهنة هذا العام
  • رئيس البورصة يكشف أهمية المنصة الإلكترونية للحوار المجتمعي
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: قطاع غزة يعاني نقصا كبيرا في المياه الصالحة للشرب (فيديو)