شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لا يقتصر على الملابس متحدث التموين الأوكازيون الصيفي يضم كل الأنشطة التجارية، أكد المتحدث الرسمي لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية ومعاون الوزير nbsp;أحمد ‏كمال ان الهدف من انطلاق الأوكازيون الصيفي هو تنشيط التجارة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لا يقتصر على الملابس.

. متحدث التموين: الأوكازيون الصيفي يضم كل الأنشطة التجارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لا يقتصر على الملابس.. متحدث التموين: الأوكازيون...

أكد المتحدث الرسمي لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية ومعاون الوزير  أحمد ‏كمال ان الهدف من انطلاق الأوكازيون الصيفي هو تنشيط التجارة الداخلية ‏وزيادة القوة الشرائية للمواطنين بعدد التخفيضات التي توجد ‏على السلع.

وقال معاون وزير التموين لـ صدى البلد أن الأوكازيون لا يقتصر فقط على الملابس ‏بل كل الأنشطة التجارية التي تهم الاسرة المصرية من ‏مصنوعات جلدية وأدوات منزلية ايضاً.

وطالب المتحدث ‏الرسمي معاون وزير التموين أحمد كمال المحال ‏التجارية التجار الراغبين في المشاركة في الأوكازيون ضرورة التقدم بطلب لمديرية التموين التابعة لهم ‏للدخول في موسم التصفية ومن المتوقع ان يصل عدد المحال ‏التجارية المشاركة فى الأوكازيون الى 4 آلاف محل تجاري.

أصدر الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا ‏وزاريا يقضي ببدء التصفية الموسمية الثانية "الأوكازيون الصيفي" ‏في 7/8/2023 ،وقضى القرار الصادر  الدكتور ‏علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية  أن المدة المحددة للأوكازيون شهر ‏على أن يكون لكل محل أسبوعين كما نص القرار أيضا ضرورة ‏حصول المحال التي سوف تشارك على موافقة مديريات التموين ‏الواقع فيها محالهم التجارية والإعلان عن ‫ثمن السلع المعروضة ‏للبيع في التصفية مقترن به بيان الثمن الفعلي الذي كانت تباع به ‏السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأوکازیون الصیفی وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

أنشطة مستثناة من مواعيد غلق المحال.. أبرزها السوبر ماركت والصيدليات

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن تطبيق مواعيد غلق المحال الجديدة يبدأ مساء اليوم، وذلك في ظل توجيهات الحكومة لترشيد استهلاك الطاقة، مع مراعاة طبيعة عمل الأنشطة التجارية وحركة البيع والشراء للمحال والمولات التجارية والورش وغيرها من الأنشطة.

مواعيد غلق المحال التجارية

وأضاف قاسم، لـ«الوطن»، أن المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية تستثني أنشطة محددة من مواعيد الغلق لتلبية احتياجات المواطنين على مدار 24 ساعة، ومنها الصيدليات ومحال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة طبيعة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل  بيع الفواكه والخضروات ومحال الدواجن وأسواق الجملة، حيث تقدم خدمة مستمرة للمواطنين.

مراعاة طبيعة عمل الأنشطة 

وأشار إلى أنه تمت مراعاة فترات عمل تلك الأنشطة والإقبال عليها من المحال والمطاعم والكافيهات والورش، من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين، مع إتاحة الفرصة لهيئات وشركات النظافة القيام بدورها في الفترة المسائية من تنظيف وتجميل الشوارع والميادين، أيضا يساهم الالتزام بمواعيد المحال في ترشيد الطاقة والحد من الإزعاج، خاصة في المناطق السكنية.

مقالات مشابهة

  • بعد توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. من هو شريف فاروق؟
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • عاجل | يتمتع بخبرة مصرفية.. السيرة الذاتية لوزير التموين المُزمع توليه بالحكومة الجديدة
  • من هو شريف فاروق المرشح لحقيبة التموين والتجارة الداخلية؟
  • "ليلة الحريبي" .. الكويت تفتتح مهرجانها الثقافي الصيفي الـ 16
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • عادة ليلية تؤتر على صحة الجلد والحيوانات المنوية
  • أنشطة مستثناة من مواعيد غلق المحال.. أبرزها السوبر ماركت والصيدليات
  • عادة تؤثر على صحة الحيوانات المنوية في فصل الصيف
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يوليو