شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بنتلي تستقبل سيدات استثنائيات في مقرها بإنكلترا، برنامج سيدات استثنائيات تم تصميمه لإلهام الجيل القادم من المهارات النسائية الشابّة في مجالات التقنية، الهندسة، التصميم والأعمال، وتشجيع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنتلي تستقبل سيدات استثنائيات في مقرها بإنكلترا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنتلي تستقبل سيدات استثنائيات في مقرها بإنكلترا

برنامج سيدات استثنائيات تم تصميمه لإلهام الجيل القادم من المهارات النسائية الشابّة في مجالات التقنية، الهندسة، التصميم والأعمال، وتشجيع الشابات على التفكير بالعمل في مجالات العلوم، التقنية، الهندسة والرياضيات (STEM) وقطاع السيارات ، وبالارتكاز على نجاح النسخة الأولى منه ، جمع البرنامج مجموعة من ثمان طالبات وثمان مرشِدات من المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة في نسخة 2023.

الدكتورة كارن لانغ ، عضو مجلس إدارة بنتلي للموارد البشرية، أضافت بقول : “هذه النسخة الثانية من برنامج ’سيدات استثنائيات‘، ونحن سعداء للترحيب بالمزيد من الشابات الملهمات في مكتبنا الرئيسي هذه السنة. وأنا مسرورة بشكل خاص لاستقبال المجموعة الأولى من الطالبات من المملكة العربية السعودية. فتمكين جيل المستقبل من القادة السيدات عنصر تركيز أساسي لدينا، وهو يتوافق مع الرؤية المعلَن عنها لمستقبل المملكة وفق ’رؤية المملكة 2030‘.”

رابط الموقع اضغط هنا:

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا

دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في ولاية هاتاي بجمهورية تركيا برنامج "سمع السعودية" التطوعي للتأهيل السمعي وزراعة القوقعة الأول والثاني والثالث للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، الذي يعد أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم، بحضور والي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.
ويهدف البرنامج إلى إجراء 120 عملية جراحية لزراعة القوقعة وتوزيع 375 سماعة طبية على الأطفال السوريين والأتراك من متضرري الزلزال في الولاية، يستفيد منها 495 فردًا من متضرري الزلزال من الأطفال السوريين والأتراك.
أخبار متعلقة بمشاركة المملكة.. الجامعة العربية تستعرض الاتفاق من أجل الهجرة الآمنةبالرابط.. جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم للبكالوريوس والدبلوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عبدالله الربيعة يدشن البرنامج - واسبرنامج "سمع السعودية"فيما سيجري في جميع مراحل المشروع تنفيذ 24 برنامجًا تطوعيًا في مجال زراعة القوقعة يستفيد منها 940 فردًا، تشمل برامج إعادة تأهيل مكثفة لضعاف السمع بعد إجراء العمليات الجراحية لهم.
يأتي ذلك في إطار البرامج الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين حول العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عبدالله الربيعة يدشن البرنامج - واسبرنامج الأطراف الصناعيةدشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في مدينة الريحانية بالجمهورية التركية البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، بحضور ووالي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عبدالله الربيعة يدشن البرنامج - واس
ويهدف البرنامج إلى حصول المتضررين من الزلزال على الخدمات الصحية الأساسية كتركيب الأطراف الصناعية والتجميلية، يستفيد منه 169 فردا بشكل مباشر بينهم 69 فردا بشكل غير مباشر.
يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا.

مقالات مشابهة

  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • «معسكر 2024» للمبتكرين السعوديين.. المملكة مركز عالمي للتقنية المالية
  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • تفاصيل قرارات مجلس الوزراء
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية ما بعد عصر النفط
  • بدر ثمن مبادرة السعودية: خطوة تؤكد مجددا عمق العلاقات الأخوية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج هندسة القوى والوقاية الكهربية بجامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات.. معلومات عن كلية الهندسة جامعة حلوان
  • جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان