قالت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" إنها لا تزال على موقفها بعدم فتح أي مفاوضات لتبادل الأسرى، مالم يتوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت الحركة في بيان إنها أبلغت موقفها هذا لجميع الوسطاء.

في وقت سابق الأحد، وصل مدير الموساد الإسرائيلي، دافيد برنياع، إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل دفع جهود استئناف التفاوض مع المقاومة الفلسطينية للإفراج عن الأسرى الإسرائيليين لديها.





وقالت صحيفة "إسرائيل اليوم" الأحد، إن حكومة الحرب الإسرائيلية قررت استئناف التفاوض من أجل إطلاق الأسرى، لكنها ترفض أي مقترح يقوم على وقف شامل لإطلاق النار.

وتتوسط قطر، ومصر، بشكل رئيسي بين المقاومة والاحتلال، وكانت أنجزت سابقا صفقة تبادل وعدة هدن إنسانية، لكنها سرعان ما انهارت بسبب ما قالت "حماس" إنه خرق الاحتلال للشروط، فيما ألقى نتنياهو باللائمة على المقاومة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حماس القطرية الاحتلال مصر احتلال حماس قطر طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن

الثورة نت/..
أدان المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، العدوان الصهيوني الهمجي الذي استهدف مدينة الحديدة في اليمن وأسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى، مؤكدًا أن هذا العدوان سيزيد من بأس الشعب اليمني وجيشه المقدام.

وأضاف المكتب الإعلامي للجان المقاومة، في بيان مساء اليوم الأحد، أن العدوان الصهيوني الفاشي على اليمن لن يوهن من عزيمة وارادة الشعب اليمني وقيادته الشجاعة، بل سيكون صداه ضربات وصواريخ ومسيرات جديدة تدك أوكار العدو الصهيوني في عمق الكيان.

ووجهت لجان المقاومة الفلسطينية في بيانها التحية إلى الشعب اليمني وجيشه الذين ينصرون الشعبين الفلسطيني واللبناني بأفعالهم وتضحياتهم، التي تثبت صدق إيمانهم وإخلاصهم لدينهم ولأمتهم ووطنهم.

مقالات مشابهة

  • لفرض حل الدولتين..الدنمارك تؤيد تدخلاً عسكرياً دولياً في الشرق الأوسط
  • متظاهرون قبالة منزل نتنياهو يطالبون باتفاق لتبادل الأسرى بغزة
  • متظاهرون قبالة منزل نتنياهو يطالبون باتفاق لتبادل الأسرى في غزة
  • متظاهرون يجتازون الحواجز ويتظاهرون أمام منزل نتنياهو للمطالبة باتفاق في غزة (شاهد)
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • الصحة الفلسطينية: استشهاد 16859 طفلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • حماس: العدوان الإسرائيلي على اليمن وسوريا تصعيد خطير
  • أسرى النقب يشتكون من سياسة تجويع وإِمراض لتعذيبهم نفسيا وجسديا
  • زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به