شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن منتخب الناشئين يواصل استعداداته لمونديال اليد العالمي، يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بقيادة المدرب الآيسلندي مكسيم ومساعده الوطني أحمد المدوب استعداداته الأخيرة للمشاركة في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الناشئين يواصل استعداداته لمونديال اليد العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الناشئين يواصل استعداداته لمونديال اليد العالمي

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بقيادة المدرب الآيسلندي مكسيم ومساعده الوطني أحمد المدوب استعداداته الأخيرة للمشاركة في نهائيات كأس العالم للناشئين والتي تقام خلال الفترة ما بين 2 – 13 أغسطس القادم في كرواتيا.

وأكد مدير المنتخبات إسماعيل باقر أنه من المنتظر مغادرة المنتخب الى سلوفينيا في الرابع والعشرين من الشهر الحالي لإقامة معسكراً تدريبياً قبل البطولة، يخوض فيها ثلاث مباريات ودية مع منتخبات سولفينيا، تشيلي واليابان، مع احتمالية اقامة مباراة رابعة بحسب حاجة الجهاز الفني لذلك.

وأبدى باقر أمله في أن تكون مشاركة المنتخب في مونديال العالم إيجابية وتليق بمستوى الطموح والتطلعات، مبدياً كامل الثقة في الجهازين الفني والإداري وفي لاعبي منتخب الناشئين بتسجيل مشاركة مشرفة وعكس المكانة المتميزة لكرة اليد البحرينية.

وسبق لمنتخب الناشئين أن لعب ثلاث مباريات ودية مع المنتخب المصري في البحرين فاز في واحد وخسر اثنتين واكتفى بالتدريبات المحلية المكثفة تحضيراً لهذه المشاركة التي تشهد مشاركة 32 منتخباً على مستوى العالم.

ويقع منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات البحرين، أسبانيا، البرازيل وكوريا الجنوبية، وتمثل المشاركة الحالية الرابعة لمنتخب الناشئين في بطولات العالم، وفي اخر مشاركة له فاز المنتخب بكأس رئيس الاتحاد الدولي في البطولة التي أقيمت بمقدونيا سنة 2019.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات


أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم "رؤية" معرض الإمارات للوظائف يختتم فعالياته


اختتم خالد النعيمي لاعب المنتخب الوطني للشباب ونادي أبوظبي للدراجات الهوائية مشاركته التاريخية في بطولة العالم للشباب بسويسرا، والتي تعد الأولى للإمارات في البطولة منذ تأسيس اتحاد الدراجات في عام 1974.
وخاض النعيمي سباقين الأول للفردي ضد الساعة، والثاني للطريق، وذلك وسط مشاركة من نخبة نجوم الدراجات والمصنفين الأوائل، وأبطال أولمبياد باريس 2024.
وأكد المهندس منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الدراجات الهوائية في تصريحات له على هامش حضوره منافسات البطولة أن تواجد اللاعب خالد النعيمي وسط هذه الكوكبة من اللاعبين المصنفين عالمياً سيكون له الدور في دعمه وزملائه، وإكسابه المزيد من الخبرة.
وأشار إلى أن الاتحاد عمد من خلال هذه المشاركة على وضع اللاعب في بداية الطريق، لتجهيزه بأفضل صورة استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • حسام حسن يوافق على مشاركة منتخب مصر في كأس العرب حال إقامتها
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات