اختتمت منافسات سباق fleet race والذي أقيم على مدار الأيام الثلاثة ضمن بطولة المملكة الـ21 لليخوت الشراعية والتي ينظمها الاتحاد البحريني للرياضات البحرية برعاية الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد بدعم من مركز البحرين للمجوهرات الوكيل الرسمي لساعات أوميغا في مملكة البحرين وبهبهاني وأخوانه بنادي الشراع بساحل بلاج الجزائر.

وفاز بالمركز الأول الفرنسي Themote (12 نقطة)، فيما جاء لاعب منتخبنا الوطني فيصل النعار في المركز الثاني والأول خليجيا (13 نقطة)، والماليزي Anas ثالثا 17 نقطة، ولاعب منتخبنا إبراهيم شويطر رابعا (28 نقطة)، والتونسي Medhi خامسا (31 نقطة)، ولاعب منتخبنا وليد درعان سادسا (35 نقطة)، والنمساوي Andreas سابعا (49 نقطة)، والكويتي مناف ثامنا (51 نقطة)، والسعودي عبدالله العصيمي تاسعا (54 نقطة)، وفريق سيدات البحرين عاشرا (76 نقطة). وضمن منافسات match race التي أقيمت بنظام إخراج المغلوب تمكن كل من الفرنسي Themote والتونسي Medhi والنمساوي Andreas ولاعب منتخبنا فيصل النعار من بلوغ الدور نصف النهائي، حيث سيلتقي النعار مع Andreas فيما سيتواجه Themote مع Medhi بهدف بلوغ النهائي. ويتطلع فيصل النعار للفوز على منافسه النمساوي بعدما حقق المركز الثاني وقدم أداء متميزا في سباق fleet race. وستختتم اليوم منافسات بطولة المملكة الـ21 لليخوت الشراعية وذلك بنهاية سباق match race حيث ستتم عملية تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في السباقين بحضور الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية وممثلي الوفود المشاركة. وكعادتها حظيت البطولة بمشاركة جيدة في ظل تواجد 8 دول، وهي كل من: مملكة البحرين (البلد المنظم)، فرنسا، النمسا، سويسرا، ماليزيا، الكويت، السعودية، تونس.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

“دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي

حقق فريق دبي لكرة السلة، فوزه الأول خارج أرضه، والثاني له على التوالي، ضمن منافسات الدوري الإدرياتيكي الأوروبي، بعد تغلبه على فريق سيديفيتا أولمبيا السلوفيني بنتيجة 92-84 في ملعب أرينا ستوزيتسي في سلوفينيا.
وكان الفوز الأول للفريق قد جاء على حساب حامل لقب البطولة فريق سرفينا زافيزدا الصربي بالجولة الأولى من المسابقة، الأسبوع الماضي في دبي.
ويلتقي فريق دبي لكرة السلة مع فريق ميجا إم أي إس الصربي السبت المقبل في ملعب كوكاكولا أرينا في دبي ضمن البطولة ذاتها.وام


مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • يوفنتوس يحقق فوزًا صعبًا على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • زراعة عين شمس تحصد المركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • فرقة «إكس باند» السودانية تحرز المركز الأول في مهرجان «هي للفنون» بالقاهرة
  • النصر يتغلب على الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات