أهدى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري ذهبية مسابقة سنوكر 6 كرات التي أحرزها البطل البحريني السوبر حبيب صباح، إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، معتبرًا أن تواجد رياضيي المملكة على منصات التتويج ثمرة دعم القيادة للأندية والاتحادات الرياضية.

مؤكداً أن اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، آتى بثماره في الإنجازات العديدة التي حققها أبطال البحرين. وقال البصري: «تزامناً مع ذكرى العيد الوطني نهدي مملكتنا الغالية الميدالية الذهبية الأولى في بطولة العرب للسنوكر والبليارد، والتي جاءت على يد البطل العالمي حبيب صباح، وهو استمرار للنجاحات والإنجازات الكبيرة لرياضة السنوكر بصورة عامة ولحبيب صباح بصورة خاصة، وترجمة لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من خلال الفوز بالألقاب». وتابع رئيس الاتحاد: «اليوم افتتحنا رصيد البحرين بالميداليات الذهبية في البطولة العربية، ونأمل في تحقيق المزيد من الميداليات الذهبية، مع بقاء مجموعة من المسابقات للرجال، إضافة إلى انطلاق مسابقات السيدات في لعبة البليارد والتي تدافع البطلة البحرينية نهلة السني على ذهبتي 9 و10 كرات». وأشاد البصري بدعم ومتابعة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية لهذه المشاركة وحرصهما على تسهيل إجراءات الاتحاد، معتبرًا أن الهيئة واللجنة شريكان في الإنجازات التي يحققها أبطال البحرين في مختلف الرياضات. وأوضح البصري أن المباراة النهائية كانت متقلبة في أوضاعها، وهو ما زاد من صعوباتها، إلا أن السوبر ظهر بأعصاب هادئة حتى يستمر في المنافسة مع لاعب المنتخب الإماراتي محمد شهاب الذي يتمتع بخبرات عالية وبسجل حافل بالانتصارات في لعبة السنوكر.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بن حمد آل خلیفة سمو الشیخ

إقرأ أيضاً:

"الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا

أشاد الإعلامي خالد الغندور، بأداء رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر بعد قيادته للقلعة الحمراء للفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

خالد الغندور يكيل المديح للمدافع رامي ربيعة

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تم استبعاد رامي ربيعه من قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر وكان اللاعب مستبعد تمامًا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وقتها وقرر ربيعه وقتها خوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة في آخر يوم من سوق الانتقالات".

وتابع:" ربيعه كان أتم اتفاقه مع مسؤولي المقاولون العرب وقتها على الإنضمام لهم على سبيل الإعارة ونجح المقاولون العرب في الحصول على موافقة النادي الأهلي واللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للمقاولون".

الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية تعرف على تشكيل المصري لمباراة الهلال الليبي بالدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية

وأكمل:" ٣ دقائق فقط تأخير ابقوا على ربيعة ضمن صفوف النادي الأهلي، ولم يرحل إلى المقاولون العرب مع كامل احترامي لهم بكل تأكيد".

وأختتم الغندور: "موسيماني رحل وجاء بعده مدربين أجانب ورامي ربيعة استمر يجتهد ويجتهد إلى أن وجد ضالته مع مارسيل كولر الذي نجح في استخراج أفضل ما يمتلك اللاعب وصمم على الدفع به في مباريات كثيرة رغم هجوم الجماهير في أوقات كثيرة ولكن كولر نجح في رهانه ورامي حاليًا من أفضل اللاعبين في صفوف الأهلي ومنتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • أمير الجوف يطلع على مشاريع ومبادرات برنامج جودة الحياة في المنطقة ويشيد باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للبرنامج
  • تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • «الشؤون الإسلامية» تهنّئ القيادة الرشيدة
  • ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • ابن بيّه مهنّئاً القيادة الرشيدة: المولد النبوي بداية الهداية لمليارات من البشر