أعرب الإعلامي كريم حسن شحاتة عن سعادته بتحقيق الأهلي الفوز على نادي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية والتأهل لنصف نهائي المونديال.

وقال عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع على قناة الحياة، توقعت هذه النتيجة وتحدثت خلال الحلقة السابقة، وأكدت أن الأهلي هيحقق الفوز بفارق هدفين، وهو ما حدث بالفعل واستطاع التأهل للدور القادم.

تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس في اتهامه بسبّ وقذف رئيس النادي الأهلي الأهلي يستضيف بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «رجال - سيدات» 

وأضاف : " الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام فريق يمتلك لاعبين وأسماء ذو قدرات عالية، ولكن حذرت عندما يتم استفزاز الأحمر، يجب توخي الحذر جيدًا".

وأكمل:" الأهلي ظهر أمس بالشكل المعتاد، الذي ظهر به خلال الموسم الماضي، وكولر أدار اللقاء باحترافية شديدة وتمكن من تحقيق التأهل، والأحمر كسب نجوم العالم وليس اتحاد جدة".

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي :

ونجح الأهلي في حسم بطاقة تأهله إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية المقامة في جدة، لمواجهة فلومينينسي البرازيلي المقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن شحاته الأهلى اتحاد جدة كأس العالم للأندية الأهلي والإتحاد

إقرأ أيضاً:

هدف قاتل بـالنيران الصديقة.. فرنسا إلى ربع نهائي يورو 2024

بلغ المنتخب الفرنسي الدور ربع النهائي من كأس أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا بفوزه الصعب بهدف عكسي على بلجيكا بهدف دون رد، الاثنين، في دوسلدورف.

وجاء هدف الفوز عبر المدافع البلجيكي، يان فيرتونغن، الذي حوّل عن طريق الخطأ تسديدة البديل المهاجم، راندال كولو مواني، في مرمى فريقه (85).

وستواجه فرنسا، الجمعة، في ربع النهائي الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا اللذين يلتقيان خلال وقت لاحق، الاثنين، في فرانكفورت.

ومع الاستعداد للجوء لأشواط إضافية، مرر نغولو كانتي الكرة إلى كولو مواني الذي أطلق تسديدة اصطدمت بالمدافع يان فرتونغن، وأبدلت اتجاهها لتستقر في شباك الحارس كوين كاستيلز.

وسيطرت فرنسا على أغلب فترات المباراة، وسنحت فرص لأوريلين تشواميني وماركوس تورام على مدار شوطي اللقاء، مع قيام كيليان مبابي بتهديد بلجيكا بفضل سرعته.

وكادت بلجيكا أن تنتزع الفوز في وقت متأخر، لكن الحارس مايك مينيان تصدى لمحاولات روميلو لوكاكو، وكيفن دي بروين.

مقالات مشابهة

  • هدف قاتل بـالنيران الصديقة.. فرنسا إلى ربع نهائي يورو 2024
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • سقوط لأميركا وليس لجو بايدن
  • إنكلترا تفلت من كمين سلوفاكي عصيب.. وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم