تباشر جهات التحقيق ، التحقيقات في واقعة إصابة  6 أشخاص، في حادث مروري، مساء اليوم السبت، بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد. 

قرار جديد في  واقعة إصابة  6 أشخاص بحادث مروري في الوادي الجديد

كانت البداية بتلقى  مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين في حادث مروري لمستشفى الفرافرة المركزي.

 

وتبين تصادم دراجة نارية بتروسيكل بطريق الواصل بين مدينة الفرافرة وقرية "الأمل"، أسفر عن إصابة 6 أشخاص وهم محمد حجازي أحمد عبد ربه، 40 عامًا، محمد عثمان غريب، 17 عامًا، حمدي محمد حجازي عبد ربه، 60 عامًا، أحمد حمدي محمد عبد ربه، 30 عًاما، ياسمين حمدي محمد، 25 عامًا، مصطفى أحمد حجازي، عام واحد.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت المصابين لمستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج والرعاية الصحية، فيما تولت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة ووحدة المرور رفع آثار الحادث من الطريق، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بسبب تسرب الغاز ..إصابة  3 أشخاص بالاختناق  داخل عقار في إمبابة

كما تواصل  نيابة شمال الجيزة ، التحقيقات في إصابة 3 أشخاص إثر تسرب غاز داخل عقار في إمبابة، وكشفت التحقيقات، أن 3 أشخاص اصيبوا بحالات اختناق نتيجة تسرب غاز طبيعي.

كانت البداية بتلقى الأجهزة الامنية ،  بلاغا بتسرب غاز داخل عقار سكني فى منطقة إمبابة، ووجود 3  مصابين بالاختناق، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأفادت التحريات الأولية، بأن جميع المصابين، تم نقلهم للمستشفي إمبابة العام لتلقي العلاج، وحالتهم العامة مستقرة بعد تلقيهم للرعاية الطبية والإسعافات الأولية اللازمة، وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة للتصرف ومباشرة التحقيق.

  

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق محافظة الوادي الجديد مركز الفرافرة

إقرأ أيضاً:

«الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، وقدم الشكر له على رعايته للمحافظة التي يتولاها، موضحا أنّ الرئيس أصدر قرارًا بإنشاء عاصمة إدارية للوادي الجديدة، والتي تعد أول عاصمة في المحافظات على نمط نظيرتها في القاهرة الكبرى، إذ إنّها مرتبطة بالحكومة الرقمية وأحدث التكنولوجيا، معلقًا: «نخطط لافتتاح العاصمة قبل نهاية هذا العام».

احتفال الوادي الجديد بالعيد القومي

وأضاف «الزملوط»، خلال لقائه مع مراسل قناة «إكسترا نيوز»، أنّ محافظة الوادي الجديد تحتفل اليوم 3 أكتوبر بالعيد القومي لها في ذكرى إعلانه من قبل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر في عام 1959، مشيرا إلى أنّ هذا اليوم يتوافق مع احتفالات نصر أكتوبر.

توقف تنمية الوادي مع حرب الاستنزاف

وأردف محافظ الوادي الجديد أنّ محافظة الوادي الجديد كانت أرض صحراء جرداء في عام 1959 ويسكنها عدد قليل من الناس، وتوقفت التنمية بها لظروف حرب الاستنزاف وأكتوبر 1967، لافتًا إلى أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد لها الروح في 2016 عندما أعلن عن مشروع الميلون ونصف فدان في مدينة الفرافرة.

مقالات مشابهة

  • تواصل التحقيقات في واقعة هجوم كلب على طفل في التجمع
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • إصابة 5 سيدات بائعات سمك بحادث انقلاب تروسيكل في الفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث بطريق كلابشه باسوان
  • إصابة 8 أشخاص بحالة تسمم بعد تناول طعام فاسد في الدقهلية
  • إصابة 10 أشخاص في تصادم بأسوان بينهم 7 طالبات
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى