شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن وظائف شاغرة في الذكاء الاصطناعي والرواتب تتجاوز 100 ألف دولار، ت + ت الحجم الطبيعي وكان هناك 7.6 مليون وظيفة مفتوحة في الولايات المتحدة في يونيو، وفقاً لقاعدة بيانات Adzuna ، مع حصة متزايدة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وظائف شاغرة في الذكاء الاصطناعي.

. والرواتب تتجاوز 100 ألف دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وظائف شاغرة في الذكاء الاصطناعي.. والرواتب تتجاوز...

ت + ت - الحجم الطبيعي

وكان هناك 7.6 مليون وظيفة مفتوحة في الولايات المتحدة في يونيو، وفقاً لقاعدة بيانات Adzuna ، مع حصة متزايدة تتطلب مهارات الذكاء الاصطناعي: 169،045 وظيفة في الولايات المتحدة استشهدت باحتياجات الذكاء الاصطناعي ، ودعت 3575 إلى عمل الذكاء الاصطناعي التوليدي على وجه الخصوص.

وتتضمن بعض الوظائف الأكثر شيوعاً الأدوار التقنية التي تتوقعها، مثل مهندس البرمجيات ومصمم المنتج ومهندس التعلم العميق وعالم البيانات. يقول جيمس نيف ، رئيس علوم البيانات في Adzuna ، إن أحد الأدوار سريعة النمو حيث يوجد "نقص مطلق" في المتقدمين المؤهلين هو مدير الضرائب.

متوسط وظيفة مدير الضرائب التي ستستخدم الذكاء الاصطناعي تدفع 100.445 دولار سنوياً، وفقاً لبيانات Adzuna. بشكل عام ، متوسط العمل باستخدام المهارة يدفع 146244 دولار.

وكانت وظائف الذكاء الاصطناعي موجودة منذ عقود ولكنها انفجرت في الأشهر الأخيرة مع دخول ChatGPT المشهد في أواخر عام 2022. ومنذ ذلك الحين ، كانت الشركات التي تأمل في البقاء على أعتاب التكنولوجيا الناشئة في حاجة ماسة لتوظيف الأشخاص ذوي المهارات لبناء التكنولوجيا وتنفيذها في سير عملهم ، مثل إنشاء روبوتات محادثة لتحسين خدمة العملاء أو معالجة كميات كبيرة من البيانات لاتخاذ قرارات العمل.

وجد استطلاع حديث لأفضل الشركات في LinkedIn أن ما يقرب من 70 ٪ يقولون إن الذكاء الاصطناعي يساعدهم بالفعل على أن يكونوا أسرع وأكثر ذكاءً ، ويقول 32 ٪ آخرون إنهم يتوقعون تحقيق مكاسب أكبر من استخدامه في السنوات القادمة. أدرجت شركات مثل EY الذكاء الاصطناعي كواحدة من أهم ثلاث أولويات للتوظيف ، في حين أن Wells Fargo و Kaiser Permanente ينفذهما عبر مهام سير العمل الخاصة بهما.

يمكن للمهتمين ببناء مهاراتهم الإبداعية في الذكاء الاصطناعي النظر في الشهادات والدورات التدريبية عبر الإنترنت ، من جامعة ميشيغان وكورسيرا ومنصات التعلم الإلكتروني الأخرى.وقد تكون مهارة موثوقة في سوق لا يمكن التنبؤ به شهدت تسريح بعض الأسماء الكبيرة في مجال التكنولوجيا في الأشهر الأخيرة ، كما يقول نيف: إن الأشخاص الذين يبحثون عن أدوار ذات رواتب عالية يجب أن يراقبوا الذكاء الاصطناعي في النصف الثاني من العام على وجه الخصوص.

ويبدو أن الولايات المتحدة تقود الطريق في بناء مجموعة مواهب الذكاء الاصطناعي الخاصة بها: في حين أعلنت الولايات المتحدة عن 173000 وظيفة مفتوحة في الذكاء الاصطناعي في يونيو ، نشرت الهند 25900 وظيفة وأدرجت المملكة المتحدة 16825 وظيفة خلال نفس الفترة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، عن تقديم مساعدات إنسانية جديدة بما يقرب من 157 مليون دولار لدعم السكان المتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة. 
وأضافت الوزارة - في بيان أوردته قناة "الحرة" الأمريكية اليوم /السبت/ - "أن هذا التمويل سيلبي الاحتياجات الجديدة والحالية للنازحين داخليا واللاجئين داخل لبنان والمجتمعات التي تستضيفهم، كما ستدعم المساعدة أولئك الذين يفرون إلى سوريا المجاورة".
وقدّرت الحكومة اللبنانية في وقت سابق عدد النازحين هربا من العمليات العسكرية بحوالي 1.2 مليون يفترش عدد كبير منهم الشوارع في مناطق عدة من العاصمة اللبنانية بيروت.
وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي ومنسق الشؤون الإنسانية لدى الأمم المتحدة في لبنان عمران ريزا أطلقا يوم الثلاثاء الماضي، نداء إنسانيا عاجلا بقيمة 426 مليون دولار، وفق ما أعلنت الأمم المتحدة، لتلبية احتياجات قرابة مليون نازح جراء الغارات الإسرائيلية.
 

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • العليان تعلن عن 36 وظيفة شاغرة
  • 100 وظيفة شاغرة للسائقين بدون مؤهلات.. مرتبات مجزية ومكافآت
  • أكثر من 100 وظيفة لا غنى عنها رغم تطور الذكاء الاصطناعي.. تعرف عليها
  • مجموعة الشايع توفر وظائف شاغرة
  • تقرير يحذر من 3 دول قد تستخدم الذكاء الاصطناعي للتأثير في الانتخابات الأميركية
  • إعصار “هيلين”: حصيلة الضحايا تتجاوز 160 وإصابة الولايات المتحدة بأعنف كارثة طبيعية منذ نصف قرن
  • الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل وظائف الموارد البشرية
  • 85 وظيفة شاغرة برواتب تصل إلى 8000 جنيه.. اعرف طريقة التقديم