شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقات منتظرة الهلال يحسم صفقة سيلفا وبايرن يصر على ضم كين، يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد و برشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2023، بينما يواصل .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات منتظرة- الهلال يحسم صفقة سيلفا وبايرن يصر على ضم كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات منتظرة- الهلال يحسم صفقة سيلفا وبايرن يصر على...

يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2023، بينما يواصل عمالقة الدوري الإنجليزي، إبرام صفقات من العيار الثقيل.

"سعودي سبورت"، يستعرض لكم خلال السطور التالية، الصفقات المحتملة في الميركاتو العالمي، اليوم الخميس الموافق 13 يوليو لعام 2023..

1- بايرن ميونيخ يصر على ضم كين

تقدم نادي بايرن ميونيخ بعرض رسمي إلى توتنهام هوتسبير قيمته 80 مليون يورو، من أجل التعاقد المهاجم المتألق هاري كين هذا الصيف.

2- باريس سان جيرمان يقترب من ضم أوسيمين

يقترب باريس سان جيرمان من التعاقد مع المهاجم النيجيري وهداف نابولي، فيكتور أوسيمين، مقابل 120 مليون يورو، لتعويض الرحيل المحتمل لـ كيليان مبابي.

3- الهلال الأقرب لضم برناردو سيلفا

اقترب نادي الهلال من التوقيع مع النجم البرتغالي ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، برناردو سيلفا، وخطفه من برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة بمبلغ يقدر بحوالي 70 مليون يورو.

4- دوسان فلاهوفيتش على رادار باريس سان جيرمان

دخل المهاجم الصربي ولاعب يوفنتوس الإيطالي، دوسان فلاهوفيتش، دائرة اهتمامات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه مقابل 70 مليون يورو.

5- فرانك كيسي بديل بوجبا في يوفنتوس

حدد مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، النجم الإيفواري ولاعب برشلونة الإسباني، فرانك كيسي، لضمه مقابل حوالي 20 مليون يورو.

6- تشيلسي يعمل على حسم التعاقد مع فيجا

يعمل نادي تشيلسي الإنجليزي على إنهاء التعاقد مع لاعب نادي سيلتا فيجو الإسباني، جابري فيجا، في الميركاتو الصيفي الجاري مقابل 40 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان ملیون یورو صفقات من

إقرأ أيضاً:

حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدثت تقارير إعلامية صبيحة اليوم الجمعة عن توصل نادي فنربخشة التركي لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية الإسباني، من أجل ضم مهاجمه المغربي "يوسف النصيري"، بطلب وإلحاح كبير من مدربه الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، مشيرة إلى أن قيمة العقد بلغت 20 مليون يورو.

ومن أجل معرفة حقيقة هذا التعاقد، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع مصدر مطلع مقربة من "ماريو بانكو"، مدير التعاقدات بالنادي التركي سالف الذكر، أوضح من خلالها أن كل المعطيات التي تم ترويجها عبر تقرير إعلامية غير صحيحة، على الأقل إلى حدود اللحظة.

في ذات السياق، أشار مصدر الجريدة الذي رفض الكشف عن هويته، أن إدارة نادي فنربخشة التركي دخلت بالفعل منذ مدة في مفاوضات رسمية مع نظرائها في إشبيلية من أجل ضم اللاعب "يوسف النصيري" المرتبط بعقد مع الفريق الإسباني يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، مشيرا إلى الفريق الأندلسي اشترط مبلغا ضخما قدره 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي.

ووفق ذات المصدر دائما، اشترط "النصيري" راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو، مشيرا إلى أن الفريق التركي اقترح على إشبيلية حتى الآن مبلغ 20 مليون يورو، قبل أن يؤكد أنه من الصعب جدا أن تستجيب إدارة فنربخشة لمطالب النصيري (الراتب السنوي) بالنظر إلى إمكانياتها المالية المحدودة مقارنة مع أندية أخرى من قبيل غلطة سراي.

في سياق متصل، أكد مصدر "أخبارنا" عطفا على رواية المسؤول التقني التركي، أن إدارة فنربخشة لا تزال متمسكة حتى اليوم بضم "النصيري" خلال الميركاتو الصيفي، سيما عقب إلحاح مدربها الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو" على التعاقد مع المهاجم المغربي، مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين مسؤولي الفريقين. 

يشار إلى أن المهاجم المغربي "يوسف النصيري" البالغ من العمر 27 سنة، تمكن خلال الموسم المنتهي من تسجيل 20 هدفا، 16 منها وقعها خلال 41 مقابلة خاضها بقميص الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني المحلي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد