شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حميميم تقدم مساعدات إنسانية للجالية الروسية من متضرري زلزال اللاذقية . فيديو وصور، وأفادت مراسلة وكالة سبوتنيك في اللاذقية بأن المساعدات تم توزيعها اليوم على أبناء الجالية الروسية الموجودين في ضاحية تشرين، بالإضافة لأهالي .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حميميم" تقدم مساعدات إنسانية للجالية الروسية من متضرري زلزال اللاذقية.

.. فيديو وصور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حميميم" تقدم مساعدات إنسانية للجالية الروسية من...
وأفادت مراسلة وكالة "سبوتنيك" في اللاذقية بأن المساعدات تم توزيعها اليوم على أبناء الجالية الروسية الموجودين في ضاحية تشرين، بالإضافة لأهالي الضاحية، وتضمّنت المساعدات مواداً غذائية أساسية، من سكر، رز، طحين، بالإضافة للحليب، والمعلبات بأنواعها، بهدف مساعدة الأهالي على مواجهة تداعيات الزلزال وغلاء المعيشة.وفي تصريح لـ"سبوتنيك"، قال ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم، المقدم اليكسي: "حريصون على تقديم المساعدات الإنسانية للسوريين للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف التي تمر بها بلادهم، مؤكداً استمرار الدعم الذي يقدمه المركز والذي يستهدف جميع المحافظات السورية".بدورهم، أعرب عدد من أهالي ضاحية تشرين في تصريح لـ"سبوتنيك" عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي تقدمه روسيا قيادة وشعباً، منذ بداية الحرب الإرهابية على سوريا، وبعد الزلزال، إذ سارعت روسيا إلى تقديم العون غداة حدوث الزلزال، وتوزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية للمتضررين للتخفيف عنهم ومساعدتهم على تجاوز المحنة.من جهتها، أكدت رئيس الجالية الروسية في اللاذقية أولغا محمد في تصريح لـ"سبوتنيك" أن "المساعدات التي تم توزيعها اليوم شملت أبناء الجالية الروسية الموجودة في ضاحية تشرين بمدينة اللاذقية، بالإضافة لأهالي الضاحية من السوريين، معربة عن شكرها لبلادها قيادة وشعباً لتقديم المساعدات سواسية بين أبناء الجالية الروسية وإخوانهم السوريين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور

كرمت مجموعة رؤيا الإعلامية عدداً من موظفيها الذين أمضوا أكثر من خمس وعشر سنوات ضمن أسرتها، التي انطلقت في عام 2011 لتتألق في سماء الإعلام الخاص وتتصدر شبكات التلفزة الوطنية.

وأكد المهندس فارس الصايغ، الرئيس التنفيذي للمجموعة، خلال لقائه الموظفين في القناة، أن التكريم السنوي يعكس تقدير المجموعة لجهود الموظفين وتفانيهم في رفع اسم رؤيا عالياً.

 وأشاد الصايغ بالتزام المكرمين وانتمائهم لأسرة المجموعة، مشيراً إلى أن استمرارهم في العمل يؤكد رهان الإدارة على التفرد والابتكار والاستدامة، خلافاً لتوقعات المشككين بقدرة "رؤيا" على الصمود عند نشأتها.

 وقام الصايغ بتقديم دروع تكريمية لأحد عشر موظفاً أكملوا عشر سنوات في رؤيا، ولعشرة آخرين انضموا إلى المجموعة قبل خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تقدم مساعدات إنسانية للنازحين من شرق خان يونس
  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • «الفارس الشهم 3» تستقبل النازحين من شرق خانيونس وتقدم لهم مساعدات إنسانية عاجلة
  • “الفارس الشهم 3” تستقبل النازحين من شرق خانيونس وتقدم لهم مساعدات إنسانية عاجلة
  • «الفارس الشهم 3» تستقبل النازحين من شرق خان يونس وتقدم لهم مساعدات إنسانية عاجلة
  • ممثل الجزائر بمجلس الأمن: معاناة إنسانية يعيشها قطاع غزة بسبب حجب المساعدات
  • الخيرية الهاشمية: عبور 50 شاحنة مساعدات إنسانية جديدة لقطاع غزة
  • الأونروا: القيود الإسرائيلية على المساعدات إلى غزة تصعب تقديم استجابة إنسانية
  • وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة
  • وزير شؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة (فيديو)