وقع أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، في أزمة قوية بعد مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، والتي خسرها الاتحاد بثلاثية مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تستمر حتى 22 ديسمبر الجاري.

حقيقة زيارة أحمد حجازي معسكر الأهلي بعد الفوز على اتحاد جدة بكأس العالم للأندية

وتكمن الأزمة، التي أثارها أحمد حجازي بعد سقوط فريقه اتحاد جدة أمام الأهلي، في نشر صحيفة «الرياضية» السعودية تغريدة قالت فيها: «أحمد حجازي لاعب الاتحاد في زيارة لمعسكر الأهلي المصري بعد نهاية المباراة لتهنئة لاعبي فريقه السابق بالفوز».

وأثار هذا الأمر غضب جماهير اتحاد جدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نظرا لحالة الحزن على وداع الفريق مونديال الأندية على يد النادي من الدور الثاني للبطولة.

حسين الشحات ينقذ أحمد حجازي من أزمة في اتحاد جدة بعد الخسارة من الأهلي

وعلى الفور، رد أحمد حجازي على التغريدة الخاصة بصحيفة «الرياضية»، قائلا: «دا حسين الشحات ولابس تيشيرتي ويا ريت يكون في مصداقية و مهنية و احترام اكتر من كدا».

الأهلي يضرب اتحاد جدة بثلاثية في عقر داره

ونجح النادي الأهلي في الفوز على الاتحاد السعودي بثلاثية مقابل هدف واحد، إذ أحرز للأحمر كل من: علي معلول من ضربة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور، فيما أحرز هدف الاتحاد الوحيد الفرنسي كريم بنزيما، الذي أهدر ضربة جزاء خلال أحداث المواجهة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حجازي حسين الشحات الأهلي كأس العالم للأندية مونديال الأندية اتحاد جدة أحمد حجازی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

عاجل- نقص الأدوية في مصر.. أزمة مستمرة حتى نهاية يوليو (تفاصيل)

نقص الأدوية في مصر.. أزمة مستمرة حتى نهاية يوليو.. يواجه المواطن المصري أزمة نقص حادة في الأدوية، خاصة أدوية الأمراض المزمنة والمنقذة للحياة، وتزداد هذه الأزمة صعوبة مع ارتفاع أسعار بعض الأدوية بنسب كبيرة وصلت إلى 30% في بعض الحالات.

نقص الأدوية في مصر.. أزمة مستمرة حتى نهاية يوليو (تفاصيل)أسباب أزمة نقص الدواء

وقد أوضح الدكتور محمود فؤاد، المدير التنفيذي للحق في الدواء في مداخلة تلفزيونية، أن أسباب هذه الأزمة ترجع إلى عدة عوامل، أهمها اعتماد مصر على استيراد 90% من مكونات صناعة الأدوية من الخارج، مما يجعلها عرضة لتقلبات أسعار الصرف وإحجام شركات الأدوية المحلية عن شراء المواد الفعالة للأدوية، بسبب منظومة التسعير الإجباري التي تراها غير مجدية اقتصاديًا والمفاوضات المريرة بين الحكومة وشركات الأدوية للتوصل إلى اتفاق بشأن رفع أسعار بعض الأدوية.

رئيس هيئة الدواء يشارك في جلسة نقاشية حول توطين الصناعات الدوائية هيئة الدواء المصرية تستقبل عددًا من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة رفع سعر الدواء 


وقد اتفقت الحكومة وشركات الأدوية على رفع أسعار 25% من أصناف أدوية كل شركة، مما أدى إلى زيادة معاناة المرضى، خاصة أصحاب الأمراض المزمنة الذين يتكبدون تكاليف باهظة لشراء الأدوية.

وأكد الدكتور فؤاد أن أزمة نقص الأدوية وارتفاع الأسعار ستستمر حتى نهاية يوليو المقبل على الأقل.

مقالات مشابهة

  • عاجل- نقص الأدوية في مصر.. أزمة مستمرة حتى نهاية يوليو (تفاصيل)
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • الشباب يبتعد عن أحمد حجازي
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو