صحيفة الخليج:
2024-06-27@08:42:35 GMT

النعيمي يحضر حفل زفاف خالد عمر المرزوقي

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

النعيمي يحضر حفل زفاف خالد عمر المرزوقي

حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، حفل زفاف خالد عمر عبد الرحمن المرزوقي على كريمة خليفة بن سعيد الجراح في منطقة الحليو في عجمان.

وهنأ صاحب السمو حاكم عجمان، العريس وذويه وذوي العروس بهذه المناسبة، متمنياً للعريسين حياة أسرية مليئة بالسعادة والتوفيق والذرية المباركة.

كما حضر الحفل، الذي تخللته فقرات تراثية ابتهاجاً بهذه المناسبة، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ محمد بن علي النعيمي والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وأعرب أهل العروسين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم عجمان والحضور على مشاركتهم أفراحهم. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم عجمان حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يستقبل مواطن حاصل على دكتوراة في البحث الجنائي

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين في الديوان الأميري، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.. النقيب الدكتور راشد عبد الله المرزوقي، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في البحث الجنائي من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.
وهنّأ صاحب السمو حاكم أم القيوين النقيب الدكتور راشد المرزوقي، معربا سموه عن سعادته بتزايد أعداد المواطنين من ناحية التحصيل العلمي العالي، نتيجة للاستثمار الدائم في أفراد المجتمع، حيث تسعى حكومة دولة الإمارات على الدوام لتحفيز المواطن كونه أحد أعمدة التطور الحضاري بالدولة.
من جانبه، وجه النقيب الدكتور راشد المرزوقي الشكر لصاحب السمو حاكم أم القيوين على الاستقبال، ودعم سموه الدائم لأبناء الإمارة من حملة الشهادات العليا، وتوجيههم بمواصلة مسيرة العلم والمعرفة.
وحصل النقيب الدكتور راشد عبد الله المرزوقي على المركز الأول على الدفعة في التحصيل الأكاديمي بمعدل 3.69 ، وحصوله أيضا على أعلى درجة في المناقشة للرسالة العلمية على مستوى الدفعات السابقة لطلبة أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بإجمالي 89%.
حضر اللقاء الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري بأم القيوين.وام


مقالات مشابهة

  • برعاية حميد النعيمي .. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم
  • برعاية حميد النعيمي.. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم أم القيوين يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم أم القيوين يهنئ راشد المرزوقي بحصوله على الدكتوراه
  • حاكم أم القيوين يستقبل مواطناً حاصلاً على دكتوراه في البحث الجنائي
  • حاكم أم القيوين يستقبل مواطن حاصل على دكتوراة في البحث الجنائي