حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، رقما سلبيا جديدا عقب التعادل أمام نظيره فريق كريستال بالاس، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

وسقط فريق مانشستر سيتي، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف لكل منهما، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

مانشستر سيتي يحقق رقم سلبي جديد

وبهذا التعادل، فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في آخر 6 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة، بينما تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد.

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة مثيرة إلى المارد الأحمر قبل مواجهة فلومينيسي بالمونديال جوارديولا يطلق تصريحات مثيرة عقب تعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

وبات نادي مانشستر سيتي، يسجل رقم سلبي أمام كريستال بالاس، لم يحدث منذ ديسمبر 2016.

حيث لم يحقق مانشستر سيتي الفوز في ثلاث مباريات متتالية على ملعبه وهو ملعب الاتحاد، في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، منذ ديسمبر 2016، وهو العام الأول للاسباني بيب جوارديولا تحت قيادة الفريق السماوي.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي، ثد سقط في فخ التعادل هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ثلاث مباريات وهم ليفربول وتوتنهام؛ وكريستال بالاس على ملعبه "الاتحاد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي بيب جوارديولا الدوري الانجليزي كريستال بالاس البريميرليج جوارديولا الدوری الإنجلیزی کریستال بالاس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره كريستال بالاس، على ملعب "سيلهرست بارك" في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على بولونيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما كريستال بالاس لديه 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب "سيلهرست بارك" في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة. 

جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب

طالبت جماهير ليفربول الإنجليزي، بتدعيم الفريق بلاعب خط وسط دفاعي، من طراز النجم الإسباني رودري، وهو ما جعل نجوم الفريق السابقين، يؤكدون أنه من غير المرجح أن يفوز ليفربول بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ما لم يقم بإضافة لاعب رقم 6 لصفوفه.
ويلعب رايان جرافينبيرش كلاعب خط وسط دفاعي في ليفربول حتى الآن هذا الموسم، لكنه سيصبح نقطة الضعف، ضد فرق النخبة، الذي تعلم ان الهولندي لا يجيد لعب هذا الدور، كونه ليس لاعب خط وسط دفاعي متخصص.
ويعول أرني سلوت على خطته المعتادة 4-3-3، مستغلاً الثلاثي الأمامي المرعب، لويس دياز، ديوجو جوتا، محمد صلاح، ولكنه سيكون أمام اختبار صعب، كون الفريق الإنجليزي يفتقد اللاعب رقم 6، وهو ما يمثل نقطة ضعف واضحة، خاصة ان ثلاثي الوسط، دومينيك سوبوسلاي،  أليكسيس ماك اليستير، ريان جرافينبيرش، فشلوا جميعاً في القيام بمهام لاعب الوسط المدافع.
واستهل نادي ليفربول منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025، بانتصار خارج الديار، على العملاق ميلان الإيطالي في ملعب الأخير، سان سيرو، وواصل سلسلة الانتصارات على الوافد الجديد، بولونيا، في إطار ثاني جولات مرحلة دوري التشامبيونزليج.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة