صدى البلد:
2024-07-24@13:22:31 GMT

أشيك وأقوى موبايل شاومي للشباب بسعر مناسب جدًا

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

يعد هاتف Redmi Note 12 من شركة شاومي الصينية واحدًا من أكثر الهواتف المميزة التي تقدم قيمة كبيرة مع سعر مناسب جدا للشباب والفئة المتوسطة. 

 

 كما يتميز بتصميم أنيق للغاية يجعله يتميز على غيره من الهواتف المنافسة، ونعرض فيما يلي المواصفات الكاملة والسعر الخاص بهاتف شاومي Redmi Note 12 في السوق المصري :  

 

شاشة وكاميرا هاتف شاومي Redmi Note 12 

وحصل على شاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع Super AMOLED بقياس 6.

67 بوصة بجودة عرض +FHD وبدقة 1080×2400 بكسل مع دعم معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع حماية من نوع Corning Gorilla Glass 3، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ultrawide بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، مع فلاش LED،وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل. 

أداء وبطارية هاتف شاومي Redmi Note 12 

ويعمل بمعالج من نوع Snapdragon 685 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت من نوع LPDDR4X ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.2، مع بطارية كبيرة ذات سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السلكي بقوة 33 وات.

 

سعر هاتف شاومي Redmi Note 12  

ويتوفر هاتف شاومي Redmi Note 12 في السوق المصري بسعر من حوالي 7 آلاف و300 جنيهًا مصريًا، ويختلف السعر حسب النسخة وأيضا حسب المتجر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي Redmi Note 12 شاومي هواتف شاومي للشباب من نوع

إقرأ أيضاً:

Samsung Galaxy Ring تعمل مع أي هاتف Android

أخبرتنا شركة Samsung سابقًا أن Galaxy Ring تعمل مع أي هاتف يعمل بنظام Android. ومع ذلك، يشير موقع سامسونج على الويب إلى أن الحلقة الذكية تتطلب هاتف Galaxy. فما هي الحقيقة إذن؟


لحسن الحظ، قام مستخدم YouTube M Brandon Lee بنشر مقطع فيديو على X، يُظهر بالفعل أن Galaxy Ring يعمل على هاتف غير تابع لشركة Samsung يعمل بنظام Android. تحقق من مقطع أدناه.

There are some reviews out there claiming that the Samsung Galaxy Ring only works on a Samsung device, therefore it doesn’t work on other Android devices.

This is untrue.

All you have to do is install the Galaxy Wearable app, connect, and go through the setup process. pic.twitter.com/H6Jm97hJSI

— M. Brandon Lee | THIS IS TECH TODAY (@thisistechtoday) July 21, 2024


يضيف مستخدم YouTube أنك ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Galaxy Wearable على هاتفك غير التابع لشركة Samsung للاتصال بـ Galaxy Ring. ومع ذلك، يأتي فيديو لي بعد أن ذكر موقع غرفة أخبار سامسونج أن الحلقة الذكية تتطلب هاتف جالاكسي. لم يكن موقع الويب يشير إلى ميزة محددة أيضًا. تحقق من لقطة الشاشة أدناه.

وعلى أية حال، فمن الواضح من الفيديو أن Galaxy Ring لا يحتاج إلى هاتف سامسونج. لكنك تحتاج إلى جهاز Galaxy إذا كنت تريد ميزات مثل وظيفة Find My Ring ونقاط الطاقة ونصائح الصحة.

مقالات مشابهة

  • ”صحفي في تعز رهينة صراعٍ عائلي: 12 ساعة اعتقال وخطف هاتف!”
  • Xiaomi تستعد لإطلاق الحاسب اللوحي الجديد Redmi Pad SE 4G
  • إطلاق هاتف شاومي الجديد Redmi K70 Extreme Edition بمواصفات عالية
  • Samsung Galaxy Ring تعمل مع أي هاتف Android
  • Pixel 9 Pro XL: ثورة في عالم الهواتف الذكية من غوغل
  • “الذكاء الاصطناعي” يحدد سرطان البروستاتا بدقة 84%
  • شاشة الموت الزرقاء
  • تسريبات حول هاتف iPhone SE
  • "عائلة الحاج نعمان" يوميًا على شاشة على "MBC مصر2"
  • لص حاول سرقة هاتف فدُهس تحت عجلات حافلة.. فيديو