شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن موتسيبي يعلن تغيير اسم دوري السوبر الإفريقي ويحدد موعد انطلاقه، حسم باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في موعد انطلاق النسخة الأولى من منافسة 8220; الدوري السبور الإفريقي 8221;، وفي تسميتها .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موتسيبي يعلن تغيير اسم دوري السوبر الإفريقي ويحدد موعد انطلاقه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موتسيبي يعلن تغيير اسم دوري السوبر الإفريقي ويحدد...

حسم باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في موعد انطلاق النسخة الأولى من منافسة “الدوري السبور الإفريقي”، وفي تسميتها الجديدة.

وأعلن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الخميس 13 يوليوز 2023، تغيير اسم بطولة “الدوري السوبر الإفريقي” إلى “الدوري الإفريقي لكرة القدم”، كما أعلن انطلاق النخسة الأولى في 20 أكتوبر 2023، بمشاركة 8 أندية، انطلاقا من دولة تنزانيا.

واستنادا إلى باتريس موتسيبي فإن الاتحاد الإفريقي ارتأى تغيير اسم بطولة “دوري السوبر الإفريقي” إلى “الدوري الإفريقي لكرة القدم”، بسبب السمعة السيئة التي ارتبط بها الاسم الأول مع بطولة “الدوري السوبر الأوروبي”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإفریقی لکرة القدم الاتحاد الإفریقی

إقرأ أيضاً:

مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

أفاد مصدر في الجهاز الفني لنادي الزمالك أن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، لم يُدرج في القائمة النهائية التي تم إرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في 12 سبتمبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 27 سبتمبر في السعودية.

وأكد المصدر أن القائمة تم تحديدها مسبقًا، ولم تشمل اسم فتوح، حيث تم اختيار محمد حمدي والمغربي محمود بنتايك بدلًا منه.

موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي عاجل.. أول قرار من أحمد فتوح فور إخلاء سبيله

وكانت محكمة جنايات مطروح قد أخلت سبيل فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، بعد اتهامه في قضية دهس أحد المارة وتعاطي مواد مخدرة، مع تأجيل الجلسة إلى 22 أكتوبر لاستدعاء الطبيب الشرعي والشهود.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني يرحب بعودة فتوح للتدريبات حالما يتجاوز مشاكله النفسية الناتجة عن الحادث.

كما أشار إلى أن النادي يتابع الإجراءات القانونية لمعرفة ما إذا كان بإمكان اللاعب السفر مع الفريق إلى السعودية لتقديم الدعم النفسي له، إذا كان ذلك مسموحًا من الناحية القانونية.

وأكد المصدر أن الحكم القضائي سيمنح اللاعب فرصة للتفاوض مع عائلة الضحية حول دفع الفدية المطلوبة، مما قد يساعد في تسوية الأمور.

مقالات مشابهة

  • تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي
  • بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   
  • خالد الغندور: أحمد فتوح خارج حسابات الزمالك في السوبر الإفريقي
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • فضل الله: نظام إقامة الدوري الموسم الجديد يجب ان يكون بنظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين