شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مراكز شرطة دبي تناقش التحديات والفرص والمشاريع المستقبلية، حضر الخلوة، اللواء عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مدراء مراكز الشرطة، و اللواء طارق تهلك مدير مركز شرطة نايف، والعميد .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراكز شرطة دبي تناقش التحديات والفرص والمشاريع المستقبلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراكز شرطة دبي تناقش التحديات والفرص والمشاريع...

حضر الخلوة، اللواء عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مدراء مراكز الشرطة، و اللواء طارق تهلك مدير مركز شرطة نايف، والعميد الدكتور محمد بطي الشامسي، مدير مركز استشراف المستقبل بالوكالة، ومديري مراكز الشرطة، ومكتب التطوير المؤسسي لقطاع شؤون البحث الجنائي للمراكز، بالإضافة إلى رؤساء الأقسام والمنسقين ومنظمي الخلوة. وأكد اللواء الدكتور عادل السويدي، حرص مجلس مديري مراكز الشرطة وبالتعاون مع مركز استشراف المستقبل على عقد لقاءات استشرافية دورية، بهدف الخروج بأفكار جديدة ومُبتكرة والاستفادة من كافة الممكنات لدعم وتطوير منظومة العمل الشرطي في مراكز الشرطة، بما يتناسب مع التوجهات الحكومية وتطلعات القيادة الرشيدة. وأضاف ان خلوة اليوم تعتبر فرصة لمناقشة مواضيع في الجانب العلمي والعملي، والتحديات الخاصة بالاستشراف المستقبلي لمراكز الشرطة، إضافة إلى ترسيخ الوعي الاستشرافي لدى العاملين في المراكز بمختلف تخصصاتهم، ليصبحوا قادرين على فهم واستيعاب المتغيرات والتحديات المستقبلية التي قد تؤثر على أداء مهامهم واستدامة النتائج. وأكد العميد الدكتور محمد بطي الشامسي، أن الخلوة تعتبر ترجمة حقيقية لتوجهات القيادة العامة لشرطة دبي، في نشر ثقافة الفكر الاستشرافي لتوليد الأفكار الابداعية لتطوير العمل الأمني، مشيراً إلى أن الخلوة تتضمن ورش عمل متعددة لمناقشة محاور حيوية تسعى شرطة دبي لتحقيقها في مجالات وتخصصات فرق العمل بمراكز الشرطة، على مستوى المستقبل القريب والمتوسط، والبعيد، طبقاً للرؤى الاستشرافية للخطط المستقبلية. ولفت العميد محمد بطي الشامسي إلى أن الخلوة تُعد مساحة مهمة لسماع الآراء والأفكار والاقتراحات ووجهات النظر، وتبادل النقاشات البناءة والتي من شأنها أن تدفع بمنظومة استشراف المستقبل في شرطة دبي، داعياً المشاركين في الخلوة إلى بذل الجهود اللازمة وتعزيز التواصل فيما بينهم، وخلق تكامل مع مختلف المجالس والقطاعات في شرطة دبي. وبدورها، أوضحت منال محمد راشد القاسمي، مدير إدارة التخطيط المستقبلي بالوكالة في مركز استشراف المستقبل، ومنظمة الخلوة، أن الخلوة الاستشرافية، شارك فيها عدد كبير من الضباط والمدنيين من مختلف مراكز الشرطة وفرق العمل التخصصية إلى جانب الإدارات الفرعية المتخصصة بمركز استشراف المستقبل، وتم خلالها إجراء مناقشات حول كيفية وضع الخط

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

المناطق_واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أمس، مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أكيم شتاينر، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والشراكة الإستراتيجية والعلاقة الوثيقة بين الجانبين، وسبل تعزيزها.

أخبار قد تهمك مشرف مركز الملك سلمان للإغاثة: المملكة قدمت أكثر من 50 طائرة إغاثية و6 سفن لقطاع غزة.. وأكثر من 60 ألف صندوق مؤونة تم توزيعها في السودان 21 مايو 2024 - 12:03 مساءً المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير التنفيذي لمنظمة بناء الموارد عبر المجتمعات “براك” في بنغلاديش 29 فبراير 2024 - 10:06 صباحًا

وأشاد أكيم شتاينر بالدور الإنساني الفاعل والمؤثر للمملكة على الصعيد الدولي، منوهًا بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في التخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن الملتقى العلمي للتوجهات الأمنية في ظل التحديات المستقبلية
  • لجنة سنن البحر بولاية صحم تناقش التحديات التي تواجه الصياد الحرفي
  • بينها بناء مراكز شرطة رائدة.. "الأمن العام" يكشف عن 3 مبادرات جديدة
  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • شرطة دبي تستشرف مستقبل التنقل الذكي والتأمين على الممتلكات
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث وثامن جمهورية في مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية
  • مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي