كتبت- داليا الظنيني:
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن وزارة التموين ستضخ كميات كبيرة من السكر في المجمعات الاستهلاكية، موضحًا أن سعر كيلو السكر على بطاقات التموين 12.60 جنيه، وسعره ضمن المبادرات الحكومية بـ27 جنيهًا.

وقال "موسى"، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، إن أسعار السكر خارج بطاقات التموين والمبادرات الحكومية تصل إلى 50 جنيه، معقبًا: "المواطن عاوز السلع تكون متوفرة، عمره ما هيشكي أبدا من حاجة وهي موجودة، المواطن المصري ذكي جدا، انا دوري مش جاي أدافع عن وزارة التموين، بل بوصل صوت المواطن، إحنا عاوزين حل لأزمة السكر".

واستعرض تقرير أذاعه الإعلامي أحمد موسى؛ آراء المواطنين حول أزمة السكر وأسعاره المتفاوتة في الأسواق، حيث عبر المواطنين عن استيائهم الشديد من تفاوت الأسعار من تجار لآخر، حيث يصل سعر كيلو السعر لـ60 جنيه خارج بطاقات التموين والمبادرات.

وطالب المواطنين، خلال التقرير وزارة التموين بضخ كميات إضافية من السكر، ومنحهم الكميات المناسبة بسعر 27 جنيه كيلو، موضحين : "2 كيلو على البطاقة غير كافيين، طيب الناس اللي مش معاهم بطاقات يجيبوا سكر منين".

إقرا أيضًا:

قرار جديد من "التجارة" لمواجهة أزمة السكر

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى مسلسلات رمضان 2024 فانتازي سعر الفائدة أسعار السكر أزمة السكر سعر السكر أحمد موسى طوفان الأقصى المزيد بطاقات التموین

إقرأ أيضاً:

احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد

تقدم الإعلامي أحمد موسى، باعتذار على الهواء، إلى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين السابق، على انتقاده له خلال فترة توليه حقيبة وزارة التموين.

أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو) أحمد موسى: الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بجانب حقيبتي النقل والصناعة

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "كنت بنتقده ليس لأمر شخصي ولكن للصالح العام وما قولته من نقد حاد كان للصالح العام، ولكن تربطني علاقة قوية بالدكتور المصيلحي وأعرفه منذ 20 عامًا".

ملف الـ100 مليون مصري

وأضاف "وهو نفس الرجل عندما كان عضوًا لمجلس النواب وكان يتعرض لهجوم وكنت انتقد أدائه واليوم أقول له أعتذر جدًا لأن هذا الرجل ترك حقيبة التموين وهذا الملف صعب لأنه ملف الـ100 مليون مصري".

وتابع "وبقول للدكتور شريف فاروق أن هذا الملف وهذه الحقيبة صعبة وسوف تجد صعوبة ومن اليوم هتبقى شايف ده، أنا مش بخوفك ولكن هي مهمة صعبة قبلت هذه المهمة تتحمل الشارع وغضبهم لأن إرضاء الناس مسئولية كبيرة جدًا".

مقالات مشابهة

  • حالات إلغاء بطاقات التموين
  • أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • عاجل| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد للمصريين بشأن ضبط الأسعار والأسواق
  • وزير التموين الجديد: خدمة المواطنين رقم 1.. عاجل (الفجر)
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين رقم واحد
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين «رقم 1» 
  • أحمد موسى يعتذر لوزير التموين على الهواء
  • احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد
  • كشف حساب الوزراء (3)
  • وزارة التموين: ارتفاع نسب صرف دعم شهر يوليو لـ20% في اليوم الأول