دبي: «الخليج»

تعزيزاً لريادة دبي وجهةً عالمية للعيش والسعادة وجودة الحياة تدعم بلدية دبي فعالية «تدكس وشارع السعادة»، من المنصة المعروفة عالمياً لمشاركة الأفكار وتحفيز التحوّل الإيجابي، التي تنطلق يوم 17 ديسمبر في مركز مؤتمرات مجمع دبي للمعرفة، بمشاركة متحدثين من جميع أنحاء العالم، وتضيء على التزام دبي ودولة الإمارات بتوفير بيئة سعيدة لمواطنيها والمقيمين على أرضها.

وتتماشى رعاية بلدية دبي للحدث مع ثقافتها المؤسسية القائمة على مراعاة كل عناصر جودة الحياة في 160 خدمة تقدمها، ضمن 14 قطاعاً مركزياً تتضافر فيها جهود موظفي ومهندسي وكوادر كلٍ منها من أجل غاية مشتركة هي خدمة الناس وإسعادهم، انطلاقاً من رؤيتها بلدية رائدة لمدينة عالمية.

وقالت طيف الأميري، مديرة إدارة التسويق المؤسسي: «تفخر بلدية دبي بدعم الفعالية، حيث تتماشى هذه المنصة مع استراتيجيتنا لجعل دبي أكثر ريادة واستدامة وجمالاً وتعزيز مكانتها وجهةً عالميةً مفضلةً للعيش للمقيمين والزوار. ونتطلع إلى الاستماع إلى الفنانين وروّاد الأعمال وقادة الرأي والمواهب الذين يحدثون فرقاً إيجابياً في عالمنا».

فيما قالت بوجا أوني، المتحدثة المعتمدة من «تدكس» «هذا الحدث مستوحى من روح العطاء التي تمتاز بها دولة الإمارات، ويقام بالتعاون مع نخبة من المتحدثين الإماراتيين والمقيمين والدوليين، الذين سيتبادلون وجهات النظر ويعرضون إنجازات دبي ودولة الإمارات على الساحة الدولية أمام جمهور يزيد على 39 مليون مشاهد».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية دبي إمارة دبي بلدیة دبی

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي يستعد لحفل "ليالي مصر" .. الليلة

يستعد النجم محمد حماقي، حفلا غنائيا اليوم الجمعة في استاذ 30 يونيو بالقاهرة الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" الغنائية.

 

ومقرر أن يتغنى محمد حماقي، بباقة من ألمع أغانيه القديمة والحديثة، ومتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخما .

 

آخر أغاني محمد حماقي

طرح حماقي حديثًا 6 أغانٍ صيفية منفردة بدايةً من أغسطس الماضي “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

كان من المفترض أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي الشتوي خلال أواخر 2023، ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية.

 

كان قد سجلت أحدث أغاني حماقي “إيه السعادة دي”، أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واهي جت فيك انت في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واخترتك انت ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي يا دلع في حياتي نساني الهم مين ده اللي يقول في جمالك بم يا سبب فرحتي ولا حاجة تهم غير حبك انت دي حقيقة يا حبيبي والله بجد في حاجات خاطفاني تعالالي نعد أمال أنا ليه مش شايف حد”.

مقالات مشابهة

  • مهرجان كناوة بالصويرة 2024.. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين
  • بمشاركة 3 فرق إطفاء.. اخماد حريق منتجع حي الحسين في كربلاء
  • سعر التصالح في مخالفات البناء بنطاق حي جنوب الجيزة.. اعرف الخريطة كاملة
  • جبل هاط.. وجهة سياحية متفردة في ولاية الحمراء
  • محمد حماقي يستعد لحفل "ليالي مصر" .. الليلة
  • ليالي مصر| حماقي يُطلق الليلة الصيفية الأولى.. غدًا
  • هل وسائل التواصل الاجتماعي تجعلك حزينا حقا؟
  • نائب محافظ القاهرة تقود حملة مكبرة بأحياء المنطقة الجنوبية لتفقد حالة النظافة 
  • حملات لرفع القمامة والتجميل بمراكز ومدن محافظة الشرقية
  • الإمارات تدعم العمليات الإنسانية في السودان بـ 28 مليون دولار