صدى البلد:
2024-10-05@07:06:54 GMT

رسالة خاصة من الخطيب لـ إمام عاشور.. ماذا قال له؟

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الإشادة بـ إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد هدفه الذي أحرزه في مرمى اتحاد جدة أمس في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

ووجه الخطيب، رسالة خاصة لـ إمام عاشور حسه فيها على الاستمرار في تأدية عروضه القوية الفترة القادمة وخاصة لقاء فلومينينسي البرازيلي الذي سيقام الاثنين المقبل، وتكليل مجهوده الكبير بإحراز الأهداق ومساعدة زملائه في الفريق على تحقيق الانتصارات.

وانهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم السبت، والذي أقيم على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العلام للأندية 2023، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

 

وفي بداية المران حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين، من أجل الحديث عن بعض الجوانب الخططية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال المباراة المقبلة.

 

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية استمرت لنصف ساعة، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

 

فيما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الجوهرة، ليصعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

411436023_904456404381962_5185615079278469150_n 411439446_904459871048282_4497358025472866561_n

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكابتن محمود الخطيب محمود الخطيب النادي الأهلي الأهلى بطولة كاس العالم للاندية بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية كأس العالم للاندية امام عاشور

إقرأ أيضاً:

موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، غدا السبت، استعدادا لخوض بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في الإمارات.

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي في الإمارات، أن بطولة كأس السوبر المصري ستنطلق في العشرين من أكتوبر الجاري، وتستمر حتى 24 من الشهر ذاته.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر، على أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في نصف النهائي الآخر.

موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري

ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات، غدا السبت، عقب عودة السويسري مارسيل كولر، والذي حصل على أجازة قضاها في سويسرا بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي.

الأهلي يشارك في اجتماع «فيفا» التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»

من جانبه، شارك ظهر أمس، طاقم إداري من النادي ترأسه المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق وبحضور د.سعد شلبي، المدير التنفيذي، في اجتماع تنسيقي مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والعين الإماراتي الشقيق المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة إنتركونتيننتال.

خلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة العين، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة، والزي الخاص بكل فريق، والأماكن المخصصة لوفد «فيفا»، وكذلك لمسئولي الفريقين داخل الإستاد والحضور الجماهيري والحقوق التجارية الخاصة بالمباراة.

وأكد المهندس خالد مرتجي على استجابة الأهلي لكافة الطلبات التي قدمها نادي العين الشقيق، في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط الأهلي بأشقائه الأندية الإماراتية، فضلا عن أواصر الأخوة التي تجمع الشعبين المصري والإماراتي.

وشدد مرتجي على تسخير كافة إمكانات الأهلي لخروج المباراة بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، ويرسخ الثقة الكبيرة من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم للأهلي في تنظيم كافة الفعاليات على المستويات الدولية.

يذكر أن الحضور من النادي.. ريم الدسوقي، مدير العلاقات العامة، حنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص، اللواء علاء صلاح، مدير أمن النادي، هاني حسام، المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية، العميد محمد مسعد، نائب مدير أمن النادي، نيرة علي، مديرة تسويق شركة الأهلي لكرة القدم.. أحمد الطوخي مدير إدارة تفعيل حقوق الرعاية.

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر