صدى البلد:
2024-10-05@02:58:59 GMT

حط تحتها مليون خط .. رسالة حادة لـ الزمالك بسبب زيزو

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

علق أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الاسبق، على العرض السعودى القادم لـ أحمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك.

وكتب عيد عبد الملك عبر حسابه علي فيسبوك "فكرة ان كل يوم والتاني عرض لزيزو من الشباب السعودي طبيعي لان محدش طلع قفل الموضوع من الادارة ورفض رفض قاطع وهو مرفوض جماهيرياً وحط تحتها مليون خط.

واضاف "لو في اي تفكير من الادارة في بيع زيزو يبقي بيقلبو الطاولة علي نفسهم من البداية، الزمالك والاندية المصرية كلها محدش بيكسب من كرة القدم بما فيهم الاهلي الي حقق السنة الي فاتت ٥ بطولات وخسر مادياً بردو.

وتابع "دور ازاي تبني فرقة علي الركائز الي عندك مش كل موسم ينقص منك واحد او اتنين مهمين وبردو بتبيع لاعيبة ولاعيبة بتمشي وبتخسر مادياً فهي هي بردو وشكراً"

تغادر القاهرة في الثالثة عصر غد الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار القاهرة متجهة إلى أنجولا، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في أنجولا، استعداداً لخوض مباراة ساجرادا المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأربعاء المقبل.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

6 معلومات عن المصرية منى عطا الله عقب اعتزالها التحكيم.. 20 عاما في القائمة الدولية

ضجة كبيرة أحدثتها الحكمة المصرية الدولية منى عطا الله، بعد إعلان اعتزالها تحكيم كرة القدم، خلال الساعات الماضية، بعد مسيرة دامت 26 عامًا في الملاعب، الأمر الذي أثار حالة من الحزن لدى الكثير من مشجعي كرة القدم.

عبرت منى عطا الله عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مدى حزنها لاتخاذها هذا القرار: «بعد مشوار طويل امتد إلى 26 عاما في تحكيم كرة القدم، كان فضل الله عليا كبير، فمنهم 20 عامًا بالقائمة الدولية على التوالي مليئة بالتحديات والإنجازات لرفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية».

معلومات عن الحكمة المصرية منى عطا الله 

نستعرض في هذا التقرير معلومات عن منى عطا الله وفقا للبروفايل الخاص بها:

أول محكمة دولية مصرية في كأس العالم.  تمتلك مشوار طويل في التحكيم امتد إلى 26 عاما في تحكيم كرة القدم.  استمرت في القائمة الدولية لمدة 20 عاما كحكم مصرية وحيدة  أول محكمة كرة قدم نسائي في مصر.  أول محكمة عربية في الأولمبياد.  صاحبة الرقم القياسي بالمشاركات في كأس الأمم الإفريقية للسيدات. رسالة شكر توجهها منى عطا الله 

رسالة شكر وجهتها منى عطا الله إلى كُل رؤساء الاتحاد الأفريقي، والاتحاد المصري وأعضاء مجلسهم، ورؤساء اللجان وأعضاء مجلسهم الذين عاصرتهم خلال مشواها التحكيمي  بعد إعلان اعتزالها تحكيم كرة القدم تلك المهنة التي تحبها للغاية، كما وجهت رسالة شكر  لجميع زملائها في جميع الدول العربية والإفريقية والأوروبية.

مقالات مشابهة

  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • كوستا: زيزو أفضل لاعب في إفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • جيفرسون كوستا: زيزو أفضل لاعب في أفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • 6 معلومات عن المصرية منى عطا الله عقب اعتزالها التحكيم.. 20 عاما في القائمة الدولية
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • ٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟